AL^dlo3h^2003

AL^dlo3h^2003 @aldlo3h2003

عضوة جديدة

للي عندهم خبره في الحمل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
خواتي انا حامل وما اعررف احسب حملي يعني ما ادري جم صارلي وانا حامل
ناس قالولي حسبي اخر دوره يتلج متي عسلتي منها وليمه حسبت طلع لي 38 يوم
ودي اروح اسوي سونار متي اسوي
وفي سؤل ثاني هل عوار البطن من الاسفل طبيعي ام في شي والغثيان والدوخه

ميخالف كثرت عليكم في الاسأله بس تدروناول مره شسوي
7
910

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام العرب
ام العرب
اختي الدلوعه
مبروك على حملك في الاول ثانيا تقدري تعرفي مدة حملك بانك تحسبي اول يوم اجتك الدورة و هي اخر دورة
و عندها تقدري تعرفي متى تعملي السونار ويكون في الشهر الثالث يعني الاسبوع الثاني عشر
بنت النيل**
بنت النيل**
اختى الدلوعة الف مبروك الحمل ... احسبى اختى 280 يوم من الدورة وانتى تعرفى حامل فى اى اسبوع.... والسونار زى ما قالت الاخت ام عرب جزاها الله كل خير يتعمل فى الشهر الثالث من الحمل.... ووجع اسفل البطن شىء طبيعى وعادى طالما ليس فية اثار دم ويدل على استقرار الجنين فى مكانة والغثيان والدوخة وكثرة التبول والارق وعسر الهضم والنوم نهارا كل دى علامات الحمل حبيبتى وهى ايضا تعنى ان الجنين بخير.... تقدرى تقللى من الشعور بالغثيان عن طريق شرب عصير ليمون واكل بسكوت مملح اول ما تستيقظى من النوم.... وعشان الدوخة لا تقومى من السرير فجاة اجلسى 3 دقائق قبل النهوض من السرير وان شاء اللة تعدى اشهرك الاولى بالف خير ... واى شىء محتاجاة قولى حبيبتى وكلنا هنا اخواتك فى الله......شكرا
سلسبيل77
سلسبيل77
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا مبروك على الحمل والله يتمملك على خير وتربين (توليدين بالسلامة) ويرزقك الذرية الصالحة قولي امين
اعراض الالم في اسفل البطن طبيعي في اول شهور الحمل اذا لم يكن مصحوبا بافرازات حمراء او بنية وماكو حرقة في البول....وممكن يستمر لين نهاية الحمل عند بعض النساء لكن تكون خفيفة جدا لان في الشهور الاول الجنين يعشش في جدار الرحم وممكن نزول قطرات دم بسيطة في اول الحمل مع موعد الدورة الاولى المهم انها ستختفي ...
وفي الاشهر الوسطى 4-5-6يزيد الثقل ويمكن الم البطن نتيجة شدة الاربطة لتوسع الرحم ونمو الجنين فيه
وفي الاشهر الاخيرة 7-8-9يصبح الالم اكثر وخصوصا الشهرالتاسع ياتي الالم كالطلق ولكن لايكون مستمر وغير منتظم ويسمى الطلق الكاذب اما اذا اصبح مستمرا ويزيد ايقاعه وحدته مع الوقت يكون المخاض
اما بالنسبة لاشعة الفوق الصوتية ممكن عملها اول مرة لتاكيد الحمل انه بالرحم وليس خارج الرحم في اي وقت مب شرط الشهر الثالث
وبالنسبة لحساب الحمل ممكن عن طريق الحساب اذا كانت الدورة الشهرية منتظمة من تاريخ اخر دورة شهرية...
وممكن تحديدة بالسونار عندما يكبرحجم الجنين ومب شرط يكون هناك توافق بين العد لدورة والسونار يعني مب فرق كبير نسبيا..
* ام تالا *
* ام تالا *
الاخوات ماقصروا كفوا ووفوا ...بس حبيت ابارك لك بالحمل الله يتمم لك على خيــــــــــــر ....
ام العرب
ام العرب
عزيزاتي انا عايشه في بريطانيا و من خبرتي لاني الان حامل للمره الثالثه بالشهر الثاني
لما كنت حامل ببناتي لم اشعر باي اعراض للحمل لكن هاي المره يا ويلي من غثيان و نقصت في هذه الفتره سبعه كيلو و مش طايقه الاكل ولا حتى ريحيته المهم عندما تكشفين بالسونار رح تعرفي كم مدة حملك تماما و تستطيع الدكتوره فحصك موضعيا ولكن لا ينصح بهذا لانه قد يسبب لا سمح الله بالاجهاض:04: :04: :04: :04: :04: :04: :04: :04: :04: :04: