بعد من اسرائيل الله يخسهم تدرون والله البضاعه السوريه احسن اميه مره بس احنا عندنا عقده الخواجه اي شي من عندهم نشوفه حلو وزين تدرون جعدت أفكر لو نسوي شركه عربيه والله ان بنصنع أشياء احلى وبنفيد العرب لكن الظاهر ان مكتوب علينا نصرف فلوسنا على اليهود والامريكان
28-07-1425 هـ, 11:58 مساءً

السلام عليكم,

حبيت أضيف معلومة للاخوات.....

تراه معظم الشركات الكبيرة والاخص الامريكية....تصنع بضايعها في بلدان ثانية....بالاخص الصين...لان زي ما قالت الاخت "** أم رنوده الاموره**" و الاخت "سلسبيل77".....علشان العمالة أرخص وبعد لان التكلفة في الشحن والتوزيع عبر العالم أرخص...والجمارك المفروضة تكون منخفضة جداً....مش مثل أمريكا.

أنتن جربن....كل ما تشترن شي ...شوفه الورقة الصغيرة الي في اللبس أو الاحذية أو أي شي ثاني...وشوفن الصناعة من وين....معظمها....الصين

هذا ما يدل على أن البضاعة رديئة....لا.....لان تختلف الجودة من مصنع لاخر....وفي صناعات صينية فخمة وجيدة جداً....مع أن تكلفتها رخيصة!!!

وبالنسبة لفكتوريا سيكرت.....مش كل بضايعها رديئة....في الزين وفي الشين....تعرفين ليش...لان بضايعهم تتصنع في مصانع مختلفة وفي بلدان مختلفة...فالجودة بتختلف...!! وأنا أشتريت منهم وااايد....بس لما كنت في أمريكا كنت أرجع الاشياء الي ما تعجبني..لان في أمريكا فكتوريا سيكرت تقدم خدمة ترجيع البضايع عبر الشحن مجاناً....وأذكر لهم السبب ...سواء كان قلة الجودة .... أو أي شي اخر....بس الحين صعب أرجع البضايع الي ما تعجبني..لاني في الامارات وبتكلف واايد على الشحن....ما يسوى

الظاهر أني طولت..... لكن تحياتي
29-07-1425 هـ, 04:45 صباحاً

سافة مصنوع بأي بلد عادي بنات حتى لو الصين ..............
أنا كنت ماخذة للأولاد قمصان من أوشكوش بيجوش وترا بمبلغ وقدره والكل يعرف ولما رديت البيت لقيتها صناعة سريلانكا .............. عادي ما تأثرت .

ومذركير : ترا شي صناعة بريطانية وفي إماراتية وأنا اشتريت بنطلون حمل وهو صناعة إماراتية وفي صينية عادي .
29-07-1425 هـ, 12:53 مساءً

الله يعوض عليك اختي

والصناعة بأي بلد لاتؤثر على جودة المنتج لأنه يصنع على مواصفات الشركة المنتجه له
ولاتنسي أختي أن كل شركة تحافظ على سمعتها وجودة منتجاتها

وعلى حد علمي شركة فيكتوريا أنها يهوديه ولذلك قد تكون بعض منتجاتها تصنع في أسرائيل

وأعلمي أختي

أن الصورة دائما لاتعطيك الحقيقة فالصور تخدع أحياناً

لذلك تجربة لك وأن شاء الله ماخسرتي كثيراً
29-07-1425 هـ, 03:19 مساءً

أنا الي مضايجني ان البضاعه خاماتها سيئه يعني أنا اشتريت قمصان دانتيل من مصر أحسن ميه مره من فيكتوريا سيكرت الخامه مالتهم مب شي يعني على الاقل حتى لو يسترخصوا في اليد العامله يستعملوا خامات زينه
29-07-1425 هـ, 04:14 مساءً

الساعة الآن 12:30 .