خليني اقولك اختي

بما اني كنت هناك وكان المحل قريب من عندي كنت دايم عندهم وبضاعتهم روعه روعه روعه كلمة روعه شويه عليها يعني تدخلين المحل تطير اعيونك اشياء مميزه وراقيه

مره كان عندهم موسم تخفيضات انا مالحقت على التخفيضات فا دخلت لموقعم وطلبت فيه اشياء حتى مو موجوده في المحل المهم طلبت من عندهم اشياء كنت شايفتها بعيني في محلهم وطلبت اشياء اول مره اشوفها بس كانت في الموقع حلوه

المهم بعد ماوصلتني الطلبيه تتوقعين وش صاااااااااااااا ااااار

الاشياء الي انا شايفتها بعيني جتني روعه وماعليها كلام لاكن الاشياء الثانيه الي بس تنعرض في النت طلعت خاااااااايسه وما تنلبس وهذاهم مرمين عندي لذالك البضاعه الي في المحل تختلف عن الي في النت لان الي في المحل روعه
فعلا شي غريب أنا فعلا توقعت ان اكيد البضاعه الي على النت غير الي عندهم لان لو بيحطون هاي البضاعه الي وصلتني في محلهم ما حد بيشتريها وخصوصا ان الاجانب ما يشترون اي شي بس ممكن تخبريني عن الموديلات الزينه عشان اطلبها
بنات مب بس فيكتوريا سيكريت ترى حتى المحلات الثانية يصنعون بضاعاعتهم في أماكن رخيصة بس الخام من بلدهم.. مثلا ماركس سبنسر نفس السالفة وحتى فيه من سيريلانكا.. بس الخامة حلوة..

خواتي نصيحة لاتطلبون من النت شي غالي الا اذا كان شي عادي ومابتخسرونه حرام تطيح بجبودكم بعدين.. أو اذا كنتوا شايفينه قبل..

والله يعوض عليج أختي..

جربتو تشترون من فريدريكس يا ترى شلون بضاعتهم
فردريكس اذا بتطلبين من عندهم الكريمات واغراض المتزوجات من لمعه ومساج فا توكلي على الله لاكن انتبهي ما انصح انك تطلبين من عندهم قمصان نوم لان مو كل شي في النت عندهم حلو وهذا عن تجربه

الساعة الآن 01:41 .