غاليتي أنتي في اي مدينة

ممكن أساعدك

وبالتوفيق لك ولي يارب
الاعلانات تسويها عن طريق طبع كروت صغيره مكتوب عليها اسم المشغل ونوع الخدمات وانواع المكياج
وتتوزع بالاتفاق مع عامل يوزعها لك عند البيوت الي مجاورين المشغل
ودار التحفيظ والسوق الي فيه الحي مثلا مائة كرت توزعيها في السوق للحريم مع التخفيض على الخدمات

وعمل بروشور كبير قدام المشغل يكون بشكل لافت مع التخفيض وجيبي معاك بنت او صديقه تسوي لها مكياج او صبغه او تسريحه
ملفته للنظرعشان الزبونات يطمئنو للشغل وجربي تجيبي عامله لبنانيه مؤقت مقيمه داخل السعوديه
تشتغل عندك وتجذب الزباين وتعلني في البروشر الدعائي عن وصول عامله لبنانيه

وترى شوفي الدعايه القويه وجذب الزباين من اسرار المهنه في المشاغل

حتى لو بعض المشاغل خدمتها رديئه عليها اقبال كبير بسبب قوة الدعايه

الله يرزقك من واسع فضله وييسر أمورك كلها

مثل ماذكرو الأخوات بالنسبه للدعايه تبدأي بالحي إللي أنت فيه وأبدأي بطريقه مافيه خساير

إذا كان أحد عندك يعمل الدعايات تكتب وتطبع وتصور من البيت عندك على الكميوتر وتوزع في الحي وتضعي لافته

كبيره مثل ماقالت إحدى الأخوات من القماش إنتم أعملوها في البيت وعلقيها على المشغل لتخف المصاريف

أهم شيء نظافة المشغل والعاملات وعدم الطبخ في المشغل حتى لاتكون رائحته طبخ تبعد الزبائن عنك

أذكر إني دخلت مشغل كان زين وغبنا عنه فتره طويله ورجعنا له وأثره أنباع وخذته وحده ثانيه ومن دخولنا وريحة

الأكل تعجج في الصالون حتى المطاعم مايصير فيها كذا غير العاملات كل واحده جالسه على كرسي ووحده ترضع

ولدها والله أنهم ماقامو من كراسيهم يكلمونا وهم جالسين وببرود وكأنهم يقولون مانبي زباين نبي نرتاح

والله مافكرت إلا في صاحبة المشغل الله يعينها ولايخيب نعبها

وخفضي بالأسعار مع الشغل الزين لفتره طويله إلين تتضح لك الأمور وهل أنتي مستفيده أولا

خيطي مرايل المدارس بسعرزين ويخلص لهم سريع بيجونك كثير هذا إذا عندك قسم للخياطه

وإن شاء الله يفيدونك الأخوات اللي عندهم خبره

اشكرلكل اخت ردت على يعني شوركم أتكل على الله وعاود للدعايه ؟؟؟؟؟؟؟ أختي ميس الحجاز انا من المنطقه الشرفيه أمتن بسعدتك وتجاوبك مبس أظنك من الغربيه صح؟؟؟؟؟؟؟؟
اختى اذا انت من الدمام او الظهران انا اقدر اتواصل معك لانى جالسه استعد لافتتاح مشغل الايام هذى ..

الساعة الآن 06:45 .