السلام عليكم ..

صراحه مرره متضايقه موضوعين فيها تطبيق لاطباق حلوه اصور الطبق واحط الرابط او الطريقه ومع ذلك ولا مشرفه تعطيني اي اهتمام رغم ان العضوات ربي يسعدهم ماقصروا ردو وعبروني بس وين المشرفات ..؟؟؟؟

صور وحطيت ووابط ونسخت ولصقت وتطبيق حلو وطبقت وش اسوي حتى تشجعوني ؟؟!!

مثلا بسبوسة الجالكسي نزلت موضوع عن تطبيقي لها وعضوتين الله يسعدهم طبقوها وصوروا تطبيقهم هم انحط لهم الشعار وانا لا ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟
الانسان بطبعه يحب الكلام الحلو والتشجيع خاصه من الجهات اللي فوق..وعموما وانا والله مافي قلبي شي على احد بس مجرد فضفضه

ههههههههه

ياحبي لك طيب وش تبين يسوون مثلا
ياقلبي يكفي انه العضوات عاجبهم المشرفات تلقينهم مشغولات لاتنسين الحمل عليهم ثقيل وانتي تسلــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــــــم يدينك وان شاء الله بطبق طبخاتك واخليك تشوفين تطبيقي...موفــــ ــــــــــــــ ـــقــــــــــ ـــــــــــة
.
.

انا اقولك ليش ياقلبي

لانهم مشغوووووووووولا ت المنتدى مررره زحمه ويالله يراقبون وينقلون ويحذفون الله يكون في عونهم

ويكتب اجرهم
اللهم انك عفوا تحب العفوا فاعف عنا
اقتباس مشاركة  (ام سلمان وسوسو)
ههههههههه

ياحبي لك طيب وش تبين يسوون مثلا

والله ياقلبي ابي رد منهم حلو وشعار حلو ,,وصدقيني لو انتي صاير لك الموقف وتشوفين صديقاتك يسوون مثل شغلك وهم يجيهم ثناء وشكر وانتي لا عرفتي .........والسالفه مو حسد ولاغيره لا والله العضوات كنهم خواتي ربي يوفقهم واصلا عالم حواء عشقي بس تضايقت من الموضوع ..

الساعة الآن 03:39 .