فدوى1400
فدوى1400
يا حبيبتي اختي مثل حالتك ومشكلتك ونفع معها جربيه وماعليك شر باذن الله
ndooo
ndooo
كنت اعاني من تاخر الدورة والحمدلله تعدلت مع شرب البردقوش

لكن لو تركناه ترجع مثل ماكانت
ام روان..
ام روان..
بالنسبه للبردقوش اتوقع عادي ينفع للبنات لانه هو زي النعناع بس اعتقد ما ينفع اللي عندهم هبوط في الضغط والله اعلم وكمان لازم تنتبهين لاكلك وشربك طوال الشهر الببسي والغازيات تضرك والشيبس والاكل السريع ما ينفع كثري من الفواكه والخضار والشوربه الدافيه والسوائل بشكل عام ودفي قدمك دايما لا تمشين ابدا ابدا على البلاط او السيراميك حافيه واذا حسيتي بمغص الدوره حاولي ما تاخذين مسكنات او اسبرين لانها ما تنزل الدوره استبدليها بالنعناع يسكن الالم الله يسعدك ويوفقك دنيا واخره
بالنسبه للبردقوش اتوقع عادي ينفع للبنات لانه هو زي النعناع بس اعتقد ما ينفع اللي عندهم هبوط في...
أمووولي
أمووولي
البردقوش مفيد للبنت والحرمة والرجال والاطفال الرسول أوصى به
* البردقوش في الطب النبوي:

قد ورد ذكره في حديث مروي في ثلاثة طرق أحدها ضعيفة الحديث يقول: ( عليكم بالمردقوش فإنه جيد للخشام ) الخشام يعني: الزكام

ايضاً في كتاب ابن قيم الجوزية في زاد المعاد في جزء الطب النبوي، والإمام الذهبي، والإمام الألوسي في الطب النبوي كلهم متفقين على شئ إن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يصفه للصداع الذي لا ينفع معه الفصد ولا تنفع معه الحجامة. وهذا الصداع الذي نسميه الشقيقة أو الصداع النصفي ، وكان رسول الله يصفه للبنات عن طريق السيدة عائشة رضي الله عنها للي عندها خلل في الدورة الشهرية وغير منتظمة وللتي يأتيها عسر في الطمث والآم في الطمث وكان يصفه للنساء اللواتي لا يلدن (العقيم) كل ذلك موجود في كتاب ابن القيم في الطب النبوي.
موج.1
موج.1
الحمدلله البنات ما قصروا في فوائد البردقوش تحطين ملعقة كبيرة في كأس وتصبين عليه ماء مغلي وتتركينه شوي وبعدين تشربينه بالعافيه

اذا حابه تحلينه بشوي سكر واذا ما حبيتي طعمه حطي عليه شوي نعناع يزين طعمه

وانا من رأي تروحين لدكتورة تتأكد من سلامة الدورة عندك ممكن يكون الي عندك ضعف يسببلك عدم انتظام الدورة وقلتها وان شاء

الله ربي يعافيك ويبارك فيك