اقول خالة سيف اذا مافيه ازعاج انا في الشرقيه وابي دراعات بس مستعجله ابيهم الحين هل اقدر اشوف الي عندك قبل فتح المحل لاني ابي شي مميز
29-07-1425 هـ, 08:21 مساءً

مرحبا اختي ام البزران اانتي تامرين بس بغيت اعرف نوعية الدراعات اللي تبينهم سهرة مناسبات دراعات مسيار تبين كمية كبيرة في حال اعجبتك عشان يالغالية اخذ فكرة واجهز طلبك لانها كلها طلبية وعلي ما توصل واضف اني مشغولة جدا بالمحل اللي ناوية افتحة في خلال شهر ان **** اراد ووفق وانا حاليا مسافرة بس انش**** اوفرها لك خلال اسبوع
29-07-1425 هـ, 09:13 مساءً

وانا بعد بكون زبونه دائمه..
ما البسها انا بس لاني احب اشتري لامي جلابيات..
وما اثق غير باليشمك ومو دايم بعد..ان شاء الله القى طلبي دايما عندك..وعموما قولي متوسط الاسعار عشان البنات يساعدونك في اختيار المكان المناسب..
واول ما تفتحين محلك علميني برساله عشان اكون من اول زبوناتك ان شاء الله
وبالتوفيق يا عمري..

اختك..
سبائك العسجد..
29-07-1425 هـ, 09:23 مساءً

اختي ابي اشوف وش عندك وش نوعية البضاعه والي في بالي يعني تكون لوحده بعمري انا عمري 22 سنه ما ابي شي يكبرني يعني فيه اشياء اشوفها مره حلوه اشياء تكون قطعتين ويكون معاها بنطلون ومو شرط قطعتين يعني شي يكون مره راقي وبنفس الوقت مايعطيني اكبر من عمريوانا متزوجه مو بنت ياليت تحققين احلامي وتجيبين مثل ها النوعيه في محلك يالله عطيتك رغبتي وشوفي رغبات باقي البنات علشان تروح بضاعتك انشالله على طول وتكسبين وتراعيننا في الاسعار علشان نصير زباين لك
29-07-1425 هـ, 10:32 مساءً

29-07-1425 هـ, 10:34 مساءً

الساعة الآن 05:22 .