اقتباس مشاركة  (ام سويسه وخالد)
شوفي الباكنج بودر اللي عندك يمكن انتهت صلاحيته
اقتباس مشاركة  (حلمي رضا ربي)
قصيمية بجده .. كلام ام الذرابة سليم ميه ميه ... الافران القديمه هي الاصل .. اما الجديده ذي غاليه على غير فايده ...
ودي يا قصيميه احطمك زيادة وش رايك !!!
انا عندي اخت طبااااااااااااا اخه كل شي تسويه طبعا هذا الكلام في بيت اهلي .. ويوم تزوجت كل ما سوت شي يحرق او يخرب عليها .. ويومن تروح لاهلي تسوي في الفرن حقهم وكل شي زي الحلاوة... طبعا فرن اهلي قديم قدم قصر شبرا التاريخي !!!
اما فرنها جديد لانها متزوجه بس لها سنتين .. ومسكينه اعتزلت الطبخ والكيكات وكل شي يخطر في بالك .. >>> يعني باختصار اعتزلي .. او ارجعي لفرنك القديم ... او فيه حل ثالث .. تروحين الحراج .. وتشترين فرن قديم وحتلاقين !!!
بس حبيت اقلك مشكلتك ذي في كل بيت .. لا تتوترين ..
تبين الصدز ماتحطمت < ماتت من التحطيم

مشكلتي مااقدر اعتزل المطبخ والكيك والطبخ هو مهنتي بالحياة

وصحيح الافران القديمه اصليه وان شالله بدور مثل قديمي واجيبه حتى لو الاقي منه لون احمر هههههههههه

مشكوره اختي وجزاك الله خير
سيفتح الله بابا كنت تحسبه,,,من اليأس لم يخلق بمفتاح
رهف الوجود << الله كريم والله يسمع منك ههههههههههههههه ههه

شاكره مرورك يالغلا

بنت بس مو اي بنت << وانتي قلتيها من جد راحت الدماغ اهم شي

منوره الموضوع اختي
الرومنسيه < الي عندي جددديد وتاريخه من كثر ماهو جديد للحين مانكتب ههههههههههههههه هههههه

مشكوره يالغلا
شكل المشكله في الفرن خالتي عندها كهربائي بس ما يزبط فيه الكيك والمشكله فيه انه اتوماتيك اذا سخن يطفي شوي وبعدين يرجع يشتغل لوحده في الفتره الي يطفى فيها تهبط الكيكه وتخرب تاكدي من فرنك كيف يشتغل يمكن يكون له برمجه خاصه
ونصيحه لكل الاخوات الافران الي تجي عروض مع المطابخ لا تاخذونها غااااااااااليه وهي فااااااااشله بتجربة ثنتين من عماتي كلفتهم حول ال5000 وفي الاخير ما تزبط لشيء ابداااااااا

الساعة الآن 09:32 .