انا نفس المشكله في بيتي يضبط وعند اهلي لا يعجن والسبب الفررررن

jb12870057961

تسلم الايادي اللي اهدتني هالتوقيع
انا اتوقع المشكله من الفرن يالحراره او فيه تهويه لانك كنتي تضبطينه بس يوم غيرتي الفرن ماصار يضبط
هلا اختي انا كنت مشهوره بالكيك عند اقاربنا كلهم وكلن يسالن عن المقادير والله كن يحسبها جاهزه هشه ومره مرتفعه ولما اتزوجت قبل 5سنوات والصدفه زوجي يحب الكيك اول سنه كنت اسوي له كل بعد يومين وكان ياخذ لدوامه ومفتخر به يقول كلن يسال عنه ويقولون جاهزه بس بعد فتره كانت ماتضبط معي ولي اربع سنوات وانا احاول بس للاسف تخرب وهالحين زوجي يتمناها وصار يجيب ترتات جاهزه ومره مقهوره وجربت بفرن كهربائي وحتى عند اهلي بس ماتضبط
بسم الله نبدا
الاخت اخت النجوم <<احس تصليح الكيك موهبه موب كلن يملكه ههههههههه بس ممكن تتابعين النقاط الي اكتبوها البنات لي وينجح معك بيوم من الايام بالتوفيق حبيبتي وشاكره مرورك
الوحده تجمعنا<< صدقتي اختي قديمك نديمك بس لااسف مادري وين اراضيه الحين يعني لازم اروح ادور مثله والمشكله شكله موب مطابق لديكور المطبخ الجديد ههههههههه الف شكر لمرورك غاليتي
سنا ام مهند<<المقادير هيا هيا بالملي واخر شي بديت اوسوس من كثر مااطبق وماينجح. بس ان شالله نويت خلاص اشتري جديد خاص بالكيك وفكرتك حلوه اني اسال معارفي مشكوووره وجزاك الله خير
alwagd<< والله مادري وش نوعه هو تحت وعجزانه انزل ههههههههههه
بس ان شالله اذا حفظت اسمه ارسله لك بالخاص ونشوف يمكن فعلا تنقذينن
وجزاك الله خير شاكره اهتمامك يالغلا

نولي 20010<< الحمدلله انه انفكت عقدتك وعقباااالي ياررب وخصوصا مع كيك لاتحزنين وكيكات هند الف شكر لمرورك
سرموده<< الله يعينهم اجل اهلك نفس معاناتي وكويس انه يضبط ببيتك اهم شي تسلمين على المرور والتعليق يالغلا
قوق وكلي ذوق<< لو فيه تهويه الفرن كان خرب كل شي لان الفطاير والصواني تضبط فيه مره الحمدلله حتى المعمول والبساكيت بس اتوقع انه شقى بعيد عنك وحظ لاني اموت بالكيك ههههههه جزاك الله خير
المملكه12<< الله يعينك الظاهر الي فيك مو من فرن ولا مقادير شكله عين وصابتك وتصير دايما خصوصا مع الشي الي نحبه اقري على نفسك وحصنيها كل ماسويتي شي والله الناس مايعطون خير حتى لو مجرد فطنه
الله يعينك ياقلبي وشاكره مرورك جزاك الله خير

الله لايحرمني تواجدكم واهتمامكم
سيفتح الله بابا كنت تحسبه,,,من اليأس لم يخلق بمفتاح
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الساعة الآن 07:01 .