السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......
الطريقة الأولى : 4-3-2-1
4 بيضات
3 كوب دقيق
2 كوب سكر
1 كوب سمن
vanilia
B.P.
1/2 كوب لبن أو ماء
** يمكن اضافة كاكاو إذا بتحبى كيك الشيكولاته.. أو بشر برتقالة ونص كوب عصير برتقال بدل اللبن إذا بتحبى كيك البرتقال
فى الخلاط البيض والسمن ثم السكر ويضرب جيدا .. ثم نضيف القانيليا واللبن
يصب الخليط فى وعاء عميق للعجن ونضيف الدقيق والBP والكاكاو حسب الرغبة
وتخبز فى فرن متوسط الحرارة لمدة 1/2 ساعة تقريبا بعد صبها فى صينية مدهونة بالسمن ومرشوشة بالدقيق

الطريقة الثانية:
1 كوب لبن
اكوب زيت
2 بيضة
اكوب ماء دافئ مذاب فيه ملعقة كبيرة نسكافيه
2 كوب دقيق
2كوب سكر
3/4 كوب كاكاو
ملعقة صغيرة بيكاربونات الصوديوم
فانيليا
BP

اللبن + الزيت لمدة 3 دقايق يضربوا فى الخلاط ثم نضيف باقى كل المقادير السائلة ونضرب كويس جدا
ثم بعد ذلك نضيف السكر ونستمر فى الضرب
ثم نضيف باقى المقادير وتعجن جيدا وتخبز فى فرن متوسط الحرارة لمدة 1/2 ساعة تقريبا بعد صبها فى صينية مدهونة بالزيت ومرشوشة بالدقيق
أى سؤال أنا حاضرة

http://www.amrkhaled.net
www.123mama.com
www.islamfajr.com
www.sultan.org/a
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله فى الأولين
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله فى الأخرين
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله فى الملأ الأعلى إلى يوم الدين
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
مرحبا ريمي الصغيرة انا كنت اعاني من الكيك دايما ما يضبط معي واخر شي سويت كيكة ام سلمان المميزة
الله يجزاها الجنة تصدقون الكيكة الوحيدة اللي تسوينها وانتي واثقة منها لان فيها قشطة ودريم ويب تطلع ناعمة ومنفوشة بشكل حلو مرة انا اعملها بصينية قوالب لاولادي واعملها بصينية مستطيلة على شكل شرايح اقطعها اذا جاء ضيوف وممكن ترشين عليها جوز هند

المقادير:

4 بيضات
1 قشطة
½ 1 كأس طحين بالخميرة ( او الطحين العادي واللي انا استخدمته مع 2 ملعقة صغيرة BP)
1كأس سكر
1 كيس دريم ويب

الطريقة:

اولا نخلط البيض مع السكر جيدا ثم نضيف القشطة ونخلطه وبعده الدريم ويب واخيرا الطحين بالتدريج

توضع في صينية مدهونة وتوضع بالفرن حتى تنضج يعني النضج ياخذ من 30 الى 45 دقيقة حسب نوع وحرارة الفرن.

طريقة الصلصة

1 قشطة , 2 ملعقة سكر , 1 ملعقة زيدة
تخلط المقادير على النار وتصب وهي حارة على الكيك وتجمل بكاكاو فليك على الوجه وتدخل إلى الثلاجة إلى وقت التقديم
السلام عليكم..

يزاكم الله كل خير...ان شاء الله..بجرب اللي عطيتنوني وصفات الكيكات وبخربكم بالنتايج..

فعلا الجاهز حلو..بس كم بشتري جاهز كل يوم ما بقدر..افضل بيوتي

ما قصرتوا واللي عندها المزيد مو مشكله تحط...يعني اذا تقدر..مو شرط

تحياتي
حقوق التصميم محفوظه لدى @ ريمي الصغيره
كيكة ام سلما حلوه انا مجربتها

وفيه وصفه لاخت عنوانها كيك الشوكولاته والصوص منه وفيه او شي زي كذا سهله مررررررره

ومضبوطه من اول مرررره

الساعة الآن 11:51 .