انثـى تختصر النساء
انا توني باديه فيه بكمل اسبوع مدري كملت .. انا مافيني حبوب ولاشي بس فيني اثر حب بسيط وبشرتي دهنيه نوعآ ما ووصفها لي استشاري جلديه وقالي استخدمها ست شهور .. طبعآ مانيب حاااسه بأي تغير يعني مافي اعراض لاتشققات ولاشي خلال هالاسبوع ماادري يمكن عشان الجرعه اللي اعطاني 30 وتكون بسيطه اول شهر .. طبعآ اخذوا فحص دم وكل شهر بياخذوا فحص للدم عشان اهم شي الكليسترول مايرتفع لانه بأي لحظه يرتفع بيوقف عنك العلاج على طول .. قالي انو اهم شي تاكلي الحبوب هذي بعد وجبه يعني مااكلها وانا ماكليت شي .. وقالي راح تصير بشرتك زي الاطفال قلت لاابي ليزر او تقشير كيميائي او كريستالي او اي شي ماابي حبوب مفعولها بطيء ماعندي صبر .. قال اهم شي النتيجه انا اقدر اسويلك تقشيرات وليزر لبشرتك واخليك تتخسرين وتدفعين لكن انتي خليك على هالحبوب وراح تتفاجأي بالنتيجه وراح تصير بشرتك زي البيبي .. طبعآ اعطاني كريم للبشره مرطب بس مابعد استخدمته لأني مااحتاجه الحين مااحس فيه اي اعراض او تغييرات على بشرتي او شعري .. واهم شي خطر جدآ للحامل يعني اللي بتحمل ماتستخدمه بتاتآ لانه يشوه الأجنه .. هذا اللي عندي الحين ومـــــــــتــــــــابــــعـــــتـــــكـــــــم
الرايقه هدهد
الرايقه هدهد
استخدمتها لمدة 7 شهور وتركته من شهر والحين طلعت لي حبه
وخايفه ترجع زي اول
^مكافحــــــــــة^
B^H B^H :
هلا حبيباتي انا استخدمت رواكيوتان لمدة ثمانيه اشهر وبدا مفعول العلاج بعد اسبوعين من البدايه اللي حسيت فيه جفاف عام بالجسم يشمل العيون وكنت استعمللها قطره مرطبه على طول اليوم, ايضا شعري ما صار يزيت (يا سلام )والبشره صارت زي بشرة الاطفال ,جفاف الشفايف كان شديد ما نفع معاي اللا فازلين , الحين صار لي من خلصت العلاج 11 شهر وبدت بشرتي ترجع دهنيه وشعري ايضا لكن احسن من اول , المخاطر :على وظائف اكبد والكلى لازم كل 40 يوم تاخذين تحليل دم وايضا يرفع الكوليسترول بالدم فانتبهي ,ايضا خطر جدا يصير حمل اثناء استعمال العلاج وبعده بثلاث الى سته اشهر لانه يسبب تشوه في الاجنه لا قدر الله. وسلامتكم .
هلا حبيباتي انا استخدمت رواكيوتان لمدة ثمانيه اشهر وبدا مفعول العلاج بعد اسبوعين من البدايه اللي...
يآهلآ بك خيتي ~
أيش أسم المرطب اللي عطتك إياه ..؟
وربي يسمع منك هالدعوآت الحلوآت ..

يآقمر إذا حبتين أو ثلاثة وماتترك أثرها ولا أحمرار أبعدي عنها ..

مآشاء الله عقبآآآآلنا ..
والله يديم عليك البشرة الحلوهـ يآقمر ~
ndooo
ndooo
بنات انتو تاخذو حبة او حبتين في اليوم 20جرام؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنونه بطبعي88
حنونه بطبعي88
كم صار لكم تستخدموها ..؟
انا الان في الشهر الرابع بعد 10 ايام بدخل الخامس
وكم مدة اللي هتستخدموها فيها ..؟

المده 5 شهور ونص ,, وربما تزيد الي 6شهور بالتمام
وعلى أي أساس يحددوا المدة ..؟
علي حسب الوزن ,, كل ما كان الوزن اقل .. المده تقل

الجفاف وغيرها من المضاعفات متى بدأت عندكو ..؟
الجفاف اللي اقدر اسميه جفاف بدا عندي بالشهر الرابع ,, في الاشهر الاولي الجفاف كله بالشفايف وبشرتي تحولت من دهنيه لعاديه
أيش تستخدموا للشعر والبشرة تعويضا عن الجفاف ..؟
البشرة مرطب صارفته لي الدكتورة
الشعر ,,زيوت ,, وحمام زيت
مالأكل الممنوع وهل لازم الالتزام بها ..؟
انا ممنوعه من الاكل المشبع بالدهون ,, << لان الكلسترول ارتفع عندي بدايه العلاج

هل شرب الماء لازم مقدر معين ماينقصه عنه في كب يوم ؟ << سمعت هالمعلومة رغم أن الدكتور اللي أراجعه ماذكرها لي .. ):
شرب الماء لازم عشان ما يترسب فيتامين أ في العظام وبعدين يسبب آلآم مفاصل وبوجه عام يخفف الاعراض الجانبيه للرواكتان