كيكة القرفه اللذذيذذذذذذه@@@

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ياحوائيات بصرااااحه انا اتابعكم من زمان ونفسي اشاركم لااني استفد كثير منكم وقلت لازم اهديهم شي واهديكم كيكة القرفه لذيذه مره وانا دايم اصلحهالاني اموت بشي اسمه قرفه المقادير/كوب دقيق وثلث كوب زيت وكوب سكروعلبة حليب سائل وملعقة بيكنج بودروفانيلا وملعقتين قرفه وثلاث بيضات الصوص/قشطه وكوب سكروملعقتين قرفه وربع كوب زيت ونصف علبة حليب نستله ٍالطريقه/يخفق البيض بالمضرب مع السكر ثم يضاف الدقيق والبيكنج بودروالقرفه والفانيلا ثم يخلط بالزيت والحليب ثم نحضر صينيه متوسطه ونسكب الخليط بها ثم تدخل الفرن ويولع عليه من تحت بس الي ان تستوي ونولع بعين من فوق ليتحمر الوجه شوي بس :time:نجهز الصوص بخلط مقاديره مع بعض على النار الي ان يختلط جيدا ثم يوضع فوق الكيكه وبالهنا والشفا **** الله تعجبكم وتدعولي وعلى فكره ممكن تعملي نفسها باستبدال القرفه بالكاكاو:cook:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلمة طيبة**
كلمة طيبة**
سلمت يداك
والله انك صادقة القرفه لذيذه في كل شي
ناقصه انك ماصورتيها لنى ليه لاعاد تعودينهااا اوكى ههههه
عسل الدنياr
عسل الدنياr
تسلم ايديك على الكيكه من جد اي شي فيه قرفه لذيييييييذ
ام هديل 2010
ام هديل 2010
سلمت يداك والله انك صادقة القرفه لذيذه في كل شي ناقصه انك ماصورتيها لنى ليه لاعاد تعودينهااا اوكى ههههه
سلمت يداك والله انك صادقة القرفه لذيذه في كل شي ناقصه انك ماصورتيها لنى ليه لاعاد تعودينهااا...
مشكووووره اختي على الرد الحلو وابشري المره الثانيه لاسويتها راح اصورها لاني نسيت اصورها
قلوب تنزف عشقآ
•● ما شاء الله تبارك الله تسلم الأيادي ●•
أسطورة الليلك
مشكورررررررره