بالتاسع و حاسه بدنو أجلي

الحمل والإنجاب

خواتي أنا بآخر شهر من الحمل وحاسه إني خلااااااااص مفارقه أهلي و أحبابي وزوجي وأولادي 
كل شي يحسسني بدنو أجلي حتي عيالي صاروا مايفارقوني أبد و يقولون ماما ضمينا ولا تروحين عنا وحنا نحبك
بديييت أخاف وكأنه أول ولاده لي مع إن هذي الولاده الرابعه وأنا عندي  أولاد وألحين قالو لي بنت يمكن عشان كذا خايفه مع إني جهزت لي كل شي يخص النفاس من أدويه وإستقبال وملابس إلا إن شعور الموت مايفارقني وبسراحه بكل حملاتي أحس بالموت بس هالمره بزياده
فيه أحد مثلي وإلا بس أنا يجيها هالشعور .
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**بنت التميمي**
لالالالالالالالالالا تفائلو خيرا تجدوووة.. والله ياختي اني زيك بالضبط.. خلاص لاصرت التاسع احس اني بمووت واجلس اطالع في بناتي.. وواصي زوجي عليهن.. من جد احس اني بمووووووت.. والحمدلله والمنة هذاني عايشة واكتبلك سالفتي..
نصفةالاخر
نصفةالاخر
بعيد الشر
تقومين بالسلامه
وتجيبين احلى بنوته
بأذن الله
مزون 111
مزون 111
الله يحفظك من كل مكروه أنتبهي من وسواس الشيطان
فله وأخوها عله
اقوووووول تعوذي من ابليس ..كل هذا من وساويسه اعوذ بالله منه
الله يعطيك الصحه والعافيه و طولة العمر ويخليك لعيالك وتولدين بالسلامه ياااااااااارب وتفرحين بالبنوته :)

وترى الحامل كل شوي بمزاج وحال ..أسأليني انا ساعات تلاقيني ازهق من ولا شي واقعد بس اصيح وشويتين اضحك وأسولف الحمد لله والشكر تقولين خبله ههههههه
بس غصبن عني وش اسوي ..فـ لاتخافين هذا شي طبيعي ..
جولز8
جولز8
الله يهديك هذا ابليس يدخل عليك عشان يشغلك عن شكر ربك للنعمه الي انتي فيها
تعوذي بالله منه واذكري النعمه الي انتي فيها
الاطفال نعمه ........قولي الحمدلله عندك الابناء وربي بيرزقك البنيه.......ماشاءالله لاقوة الابالله
كل ماجاكي هالشعور قولي اعوذ بكلمات الله التامات من الشيطان الرجيم والحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات اللهم اني استودعتك نفسي وجنيني وابنائي ان يمسنا الضر لاحول ولاقوة الابالله