am mnar

am mnar @am_mnar_9

عضوة نشيطة

بنات تكفوووون شورواعلي

التنظيف والتنظيم

بنات الله يسعدكم اباخذ رايكم يليت تفيدوني دولاب مطبخي متكسر وزوجي مستحيل يشتري لي غيره الين يشوفه كله باالارض وانا والله طفشانه منه وساد نفسي حتى عن ترتيبه المهم انا مشتلركه في جمعيه ومحتاره اذا اخذتها افصل لي دولاب مطبخ ولا اشتري غسالة صحون لاني (بدت تشكي الله يعينكم ) غسيل المواعين هاراني وعندي بنت صغيره ماتسكت الا في يدي وفي رمضان زوجي واخوانه يفطروا مع بعض وكل يوم على واحد وكل سلفاتي عندهم بنات يساعدونهم الا انا ماعندي احد كمان سلفتي الي كانت تساعدني شدت:44: الله يسعده دنيا واخره والله ماني متصوره رمضان بدونها وتعالوا شوفوا بعد الفطور المواعين مكركبه:angry:والله ماني قادره الحق :09:المهم ايش رايكم اشتري دولاب مطبخ ولااشتري غساله ومشي حالي بالدولاب الي عندي الى العام الجاي( اذا الله كتب لناعمر الله المستعان ) انا محتاره شوروا علي ماخاب من استشار انتم اهل الفزعه والخبره
8
955

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبي طفولي اهـ
أنا بصراحة لو مكانك أفصل لي دولاب مطبخ لأن هو اللي في وجه وأي أحد راح يدخله بيشوفه أما على غسالة الصحون لسه ياعسل فينك وفين رمضان وفي هذي الشهور أقنعي زوجك وإذا مارضى في شغالات بالساعات جيبيهم في رمضان ..

الله يسخر زوجك لك يارب...
am mnar
am mnar
أنا بصراحة لو مكانك أفصل لي دولاب مطبخ لأن هو اللي في وجه وأي أحد راح يدخله بيشوفه أما على غسالة الصحون لسه ياعسل فينك وفين رمضان وفي هذي الشهور أقنعي زوجك وإذا مارضى في شغالات بالساعات جيبيهم في رمضان .. الله يسخر زوجك لك يارب...
أنا بصراحة لو مكانك أفصل لي دولاب مطبخ لأن هو اللي في وجه وأي أحد راح يدخله بيشوفه أما على غسالة...
أنا بصراحة لو مكانك أفصل لي دولاب مطبخ لأن هو اللي في وجه وأي أحد راح يدخله بيشوفه أما على غسالة الصحون لسه ياعسل فينك وفين رمضان وفي هذي الشهور أقنعي زوجك وإذا مارضى في شغالة بالساعات جيبيهم في رمضان ..

الله يسخر زوجك لك يارب...[الله يسعدك يارب دنيا واخره ومشكوره والله انك صادقه هي الي في الوجه
ماسة حرة سابقا
والله الدولاب أهم لأنه أذا كان المطبخ مرتب وشكله حلو راح يفتح نفسك على الشغل والمواعين حاولي تغسليها أول بأول لين ربك يسهل لك بغسالة صحون مع أني أشوفها مالهل لزمة وخاصة لما شفتها مركونة عند اثنين من أخواتي مايستعملوها
-الماسه-
-الماسه-
المطبخ فصليه اول لانه الاهم
اما الغسالات موكل الناس عندها
من هنا لرمضان تكون بنتك كبرت وارتحتي شوي منها
am mnar
am mnar
الاخوات ماسه والماسه الله يعطيكم الف عافيه على المشوره ومشكورين