كيف انقل الصوره

الحاسب والجوال

السلام عليكم خواتي عندي لكم سؤال اذا تفضلتم الاجابه عليه مشكورين كيف انقل الصوره من برنامج الرسام الى المنتدى ولكم الشكر حاولت بواسطه تضليل الصوره ومن ثم كونترول aوكونترول cولم ينفع استخدمت copyومن ثم pasteايضا لم يطبع ارجو الافاده ولكم الشكر
4
494

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

DR.G
DR.G
اختي بعد مااتنتهي من تعديل الصوورة ببرنامج الرساام

فوق على اليمين فيه خيارات اختاري منها حفظ واحفظي الصور بجهازك

بعدها رووحي لاي مركز رفع وقومي برفع الصوورة وبعد كذا خوووذي رابط المنتديات واضيفيه بمشااركتك وراح تظهر لك الصووره

بالتوفيق اختي
بنك الفلوس
بنك الفلوس
DR.G DR.G :
اختي بعد مااتنتهي من تعديل الصوورة ببرنامج الرساام فوق على اليمين فيه خيارات اختاري منها حفظ واحفظي الصور بجهازك بعدها رووحي لاي مركز رفع وقومي برفع الصوورة وبعد كذا خوووذي رابط المنتديات واضيفيه بمشااركتك وراح تظهر لك الصووره بالتوفيق اختي
اختي بعد مااتنتهي من تعديل الصوورة ببرنامج الرساام فوق على اليمين فيه خيارات اختاري منها حفظ...
سبقني توني بقول نفس الهرجه
الصراحه يعجبني طرح الاخ بالمره DR.G
علياء الصالحي
DR.G DR.G :
اختي بعد مااتنتهي من تعديل الصوورة ببرنامج الرساام فوق على اليمين فيه خيارات اختاري منها حفظ واحفظي الصور بجهازك بعدها رووحي لاي مركز رفع وقومي برفع الصوورة وبعد كذا خوووذي رابط المنتديات واضيفيه بمشااركتك وراح تظهر لك الصووره بالتوفيق اختي
اختي بعد مااتنتهي من تعديل الصوورة ببرنامج الرساام فوق على اليمين فيه خيارات اختاري منها حفظ...
شكرا جزيلا بارك الله بك وجعلها في ميزان حسناتك
علياء الصالحي
سبقني توني بقول نفس الهرجه الصراحه يعجبني طرح الاخ بالمره DR.G
سبقني توني بقول نفس الهرجه الصراحه يعجبني طرح الاخ بالمره DR.G
شكرا بارك الله بيك