lolo0
lolo0
الله يعطيك العافيه ان شاء الله نولد قبل مايقفل التجمع الجديد ياااااااااااااااااااااااارب
الله يعطيك العافيه ان شاء الله نولد قبل مايقفل التجمع الجديد ياااااااااااااااااااااااارب
الله يبارك بحياتك
امييييييييين

الله يبارك بعمرك
امييييييييييييين

عدلتها ياقمر
عارفه كثير ولدوا بس ناسيه مين جابت بنت ومين ولد

الله يعافيك
امييييين ياااااااااااااااااارب

المنتدى اليوم رافع ضغطي اكتب رد اش طوله ولما اضيفه يطلع لي تعذر :icon33:
مادري المشكله عندي ولا من الموقع :mad:
فلسفة انثى
فلسفة انثى
بنات دخلت العاشر لي اسبوووووووووووووووووع وماادري وش اسووووووووووووووووي تعبت وتعبت نفسيتي
lolo0
lolo0
بنات دخلت العاشر لي اسبوووووووووووووووووع وماادري وش اسووووووووووووووووي تعبت وتعبت نفسيتي
اذا ماعندك قيصري من قبل روحي خذي طلق صناعي وافتكي تعب يوم ولا كل يوم :icon33:

الله يرزقك الولاده الطبيعيه السهله عاجلا غير اجججججججل
اطيـ قلب يب
اطيـ قلب يب
هلابك lolo0 الله يسلمك ويخليلك زوجك وعيالك ويطرح فيهم الخير والبركه اللهم امين اللهم امين اللهم امين الله يفرج ويسهل عليها اللي تدعي لزووجي بالشفاء يااااااااااااااااااااااااااااارب
هلابك lolo0 الله يسلمك ويخليلك زوجك وعيالك ويطرح فيهم الخير والبركه اللهم امين اللهم امين...
الدعاء عند الهم والحزن

اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي .رواه أحمد .
اللهم إني أعوذ بك من الهم والخزن ، والعجز والكسل والبخل والجبن ، وضلع الدين وغلبة الرجال ".

دعاء من استصعب عليه امر ما

" اللهم لاسهل إلا ماجعلته سهلاً وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً ". رواه ابن السني وصححه الحافظ ( الأذكارللنووي ص 106)

mini cooper
mini cooper
مرحباااااا حبوبات ،، ان شالله ياااارب يا كريم انه ترزقني ولاده بهالتجمع ،،

اليوم تعبااااااانه حيــــــــــل ،،

بنات ،، المنطقه الحساسه عندي لاحظت انها منتفخه شوي ،، هل هذا طبيعي؟

بعدين عادي بعد الـ ..... ينزل مني دم بعدين يوقف ،، طبيعي بعد؟ وهل هي دليل على قرب الولاده ،،

علما اني ابد مو مستعجله ههههههههه ماخذه راحتي وماني مستعجله ،، بس امس نزل دم بعد الـ ،،، واليوم بطني كثير يالمني وينغزني تحت واذا سويت قرفصاء اموت من الوجع احس في ضغط تحت مره ،،

الله يهون علينا جميع ياارب ،،

لولو ،، عدلي مشاعر سجينه الله لا يهينك جابت بنوته ،، واجمل حلم جابت ولد ،، وجوان .. جابت بنوته ..

الله يخليهم عياااالهم ويحفظهم ،،

الله يجزاك الخير ،،