هالة

هالة @hal_1

عضوة شرف في عالم حواء

أتمنى أعرف أخباركم؟؟ بعد إنقطاااااااااااااع؟؟!!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

غالياتي....وحبيباتي... وصديقاتي.....وأخواتي ....بنات عالمنا المفضل والحبيب عالم حواء

كيفكم وإيش أخباركم وكيف الدنيا معاكم وإجازتكم إن شاء الله كانت سعيده...يالله رجعنا للمدرسه والهموم ...لكن الله يعين...
أخباري بعد الصيفيه مثل قبل الصيفيه مافي جديد أبدا...إلا إني أبشركم سجلت في تحفيظ القران الكريم ....وهذا اهم شيء في حياتي...
عموما...
غالياتي...بصراحه أخباركم تهمني ولإني إنقطعت عن النت أكثر من ثلاثه شهور وماني عارفه أخبار بعض البنات...فياليت ....في موضوعي هذا.تكتبون مين إللي ولدت في الإجازه ومين إللي حملت...ومين إللي إتعالجت بس ربي ماأراد لها بالحمل .ومين إللي أجهضت بسلامتكم....
نفسي أعرف أخبار وصايف.... وعذاب السنين .....وكل الأسماء متواجده..والمسافره....والكثير من البنات.
يالله يابنات لاتبخلون عليه ترى والله من حبي فيكم أسأل عن أخباركم.
موفقات يالغاليات...
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ســــــــارة
ســــــــارة
هلا و غلا بهالة عساج بخير ان شاء الله .
بالنسبة لاخباري و التطورات الاخيرة هو اني من شهرين اشتركت مع البنات في موضوع الخنساء رحلة الحمل و النظام الصحي للاخت سيدة الوسط والشهر الاول طبيعي فشل و الشهر الثاني باستعمال الكلوميد و ايضا فشل و الحمد لله و هذا الشهر يمكن اكمل المحاولة والعلاج ان شاء الله.. ... دعواتكم يابنات بظهر الغيب فتحصلوا ان شاء الله عالخير معا.
قرنفلة
قرنفلة
هلا والله بهالة والحمد لله على السلامة......انا مشاركتي نادرة في عالمنا الرائع عالم حواء ولكن متابعة ممتازة
وكنت اتابع مواضيعك .........وان شاءالله تكون رجعتك زي اول
ام رغد3000
ام رغد3000
ياهلالالالالالالالالالالا وسهلالالالالالالالالالالالا بهالة الحمدلله ع السلامة
كيف حالك ان شاء الله بخيييييييييييييييير واش علومك بشرينا عنك ...
والله العظيم اني افكر فيك واقول ماادري اش اخبارها رجعت من الاجازة ولالا ؟؟ قلت والله اعلم شكلها تتوحم الادمية ما عاد فضيت...

اش اخبارك واش سويتي ؟؟ رحت للعدواني عند خديجة طمنيني لو بالخاص

اما اخباري زي ماانا مافي جديد داخلة التاسع والله يفرجها..
هالة
هالة
هلا أخواتي الفاضلات...
صافية السريره........................
ياهلالالالالا فيك وياغلالالالا بكل الغلا
أنا الحمدا لله بخير وبصحه.
عيوني لاتيـاسين من روح الله فإنتي إجتهدي والباقي على الله ولاتنسين الدعاء
الله يرزقك الذريه الصالحه ويشرح صدرك وييسر أمرك ويفرج همك وإن شاء الله عاجلا غير أجل تبشرينا بحملك وبولادتك يارب.
وإن شاء الله تحملين بأحلى طفل في الدنيا يارب.

هلالالالالالالالالالالا قرنفله....الله يسلمك ويبارك في عمرك يالغاليه...
الله يسعدك وهذا من ذوقك الرفيع .وإن شاء الله اكون عند حسن ظنك بي.
موفقه يالغاليه..

أم رغودي وخلودي....
ياهلالالالالالالالالالالالالالالالالالا ومية هلالالالالالالالالالالالالالالالالالا ويامرحباااااااااااااااااومية مرحبااااااااااااااااا
وينك مختفيه ؟؟؟؟ إتصلت عليك أكثر من أربع مرات ومارديتي عليه ......قلت اكيد الحرمه نفست وهي عند اهلها .
لكن يالله قربت ولادتك الله يسهل عليك ويفرج همك.
عيوني أخباري.
أنا الحمد لله بخير وبعافيه طبعا رجعت من الإجازه ولله الحمد وأنا الحين في بيتي .
وأما بخصوص الدكتوره مارحت لها أبدا...وراح اكتب لك على الخاص قصتي من اولها لااخرها.
الله يسعدكم ويوفقكم ....
أمل الروح
أمل الروح
أختي هالة أسفرت وأنورت كيفك وكيف الإجازة

ماشاء الله ونعم ماسويت الله يتقبل منك يارب وييسرلك الحفظ

افتقدناك كثير وفرحت لما شفت اسمك

أنا الحمد لله بخير وابشرك إني حامل الحمد لله والعقبى لكم ولكل إلي تتمنى يارب ..:26: