فتة البادنجان

أطباق رئيسية

السلام عليكم اخواتي
لا اعرف ان احد كتب هده الطريقه من قبل لكن انا احبها جدا ودوما تكون الحمد لله مبيضه للوجه
المقادير لحمه مفرومه
بصل مفروم ناعم القليل فقط
بادنجان مقطع مكعبات متوسطة الحجم ومقلي
القليل من صوص الطماطم
خبز ابيض عادي مقطع كالدي نستخدمه بالفتوش ومقلي
لبن روب كميه تتناسب مع كمية الاغراض السابقه معمول له دقة ثوم ومخلوط معه مع القليل من الملح
صنوبر وبقدونس مفروم للزينه
الان الطريقه
نقلي البصل مع القليل من الزيت الى ان يدبل ثم نضيف اللحمه المفروم ونتبلها بالملح والبهارات الان عندما يستوي الللحم نضيف مكعبات الباذنجان المقليه مع التحريك بخفه ونضع القليل من صوص الطماطم حتى تعطي نكهه قليله ولون احمر خفيف عندما تقلب اللحمه مع الطماطم الصوص
نطفا النار ونصفه في صحن بايركس ونضع الخبز المقلي ثم نصب اللبن فوقه ويزين بالبقدونس والصنوبر وحتاكلوا صوابعكم وراها ويمييييي يمييييييييييي .
يعني :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: يا ريت يعني تعبروني يا خواتي العزيزات
لاني من قلبي احب هدا المنتدى جدا واول ما اعود من عملي افتح عليه مباشره وخبرت الكثير من الصديقات عنه حتى يبقى هدا الموقع الرائع على الدوام مزدحم بالناس الطيبه امثالكم :26: :26:
4
737

هذا الموضوع مغلق.

ام عيسى
ام عيسى
عزيزتي alondra
تحية طيبة وبعد
انا سويت الفتة من قبل لكن اول مرة ادري انها باللحم المفروم بس شكله لذيذ بجربه وبدعيلك!!!!!!:21: :21: :21: :21:
شيوخ
شيوخ
مرحبا عزيزتي ::::

بصراحة أنا أحب أي شي فيه الباذنجان ::::

والفته لذيذة جدا :::::

تسلم يدك ومشكورة ::::
امجاد
امجاد
تسلم ايديك alondra على هالفته الذيذه ونحن في غنتضار أكله لذيذه من يديك
alondra
alondra
السلام عليكم
خواتي الغاليات ام عيسى وشيوخ وامجاد الله يبارك فيكم على تشجيعكم لي
وصدقا هذه الفته من الاكلات المفضله لي لانها لذيذه جدا وبالنسبه لك غاليتي ام عيسى فهي حقا لذيذه باللحمه المفرومه وانا ليس لي دخل لازم تدعيلي دايما في كل الاحوال حيث انا احب الدعاء جدا فادعو لي خواتي بظهر الغيب علها ان تكون دعوه مستجابه منكم وان شاء الله في تواصل مستمر بين بعضنا.