ندى الجبل

ندى الجبل @nd_algbl

عضوة جديدة

ساعدوني **** يساعدكم ثلاث سنين اعاني

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة **** وبركاتة
:44:ارجو لمن يقراء رسالتي هذة ان يتجاوب معي لاني في هم وغم لايعلمه الا الله واعرف ان كل من يقرا رسالتي يبغى يعرف انا في اي نوع من انواع الهموم وباختصار هو مرض لا يعرف اسمة ولا وقت لة يجي ويروح وكل ما اقول شفيت يرجع واذا
ظهر اكلت حبوب مسكنه يذهب واذا ذهب مفعول المسكنات يظهر وهو عبارة عن انتفاخات حمراء ذات حكة شديدة تظهر على سطح الجلد في كافة انحاء الجسم وتكون مثل الطفح الجلدي وذات حكة لاانام الليل منهاوتكون هذة البروزات تكون حرارة عالية عند المس وبعض المرات تكون النتفاخات في الشفايف او في العيون ويكون شكلي محرج للغاية وحكة والم شديد ومن كثر االحك الجلد اجد خدوش ودم و**** الشافي مثل الحساسية من مر علية المرض وشفي يرسل مع ان الدكتورة قالت لي ان وضائف الكبد عندي عالية فهل لها علاقة وشكرا:44::44::44: اتظر ردكم :time:
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ريما 98
ام ريما 98
الله يشفيك ويعافيك والله مااعرف ان شاء البنات يفيدونك
بس حبيت ارفع لك الموضوع
الامبراطوره لمار
حبيبتي اول شي الله يشفيكي ياررب
روحي مكه وخذي عمره وادعي من قلبك مع التيقن بالجواب ان الله يشفيكي
تصدقي بنية الشفا ولو مافاد تصدقي مره اخرى
انفثي في يدك 3مرات واقراي الفاتحه وامسحي ع جسمك كرريها 11 مره قبل النوم
اقري البقره كل يوم
اعلمي انه تكفير وطهور ان شاء الله
حلاتي بحركاتي 2
هلا حبيبتي الله يشفيك وكل مريض انا بطمنك اختي جاها كذا والله ماخلت دكتور وتحاليل وصار عندها نوع من انواع الحساسيه
واكثر شي في يدينها والله نسيت اسمها بس بحط اسم افتراضي لين ابحث عنه والحمدلله مع العلاج خفت وهو ارتكاريا شي زي كذا
وزميلتي جاها سبحان الله في رجلينها القدم حساسيه قويه والله متسلخه قرت وكل شي راحت لطبيب صار نوع من انواع الحساسيه
واسمه الحزاز اوقريب منه بس اسال ارد عليك واذا حصلته راسلتك على الخاص الله يشفيك يارب وكل مسلم
ام سويسه وخالد
حساسيه او اكزيما
غرووووب نجد
غرووووب نجد
الله يشفيك