هيووووودة
هيووووودة
.. الله يعينك عليه ..
رنيم ماتلين
رنيم ماتلين
الله يفرج همك
الشموووووخ
الشموووووخ
لا حول ولا قوة إلا بالله

حبيبتي توكلي على الله , وإن كان هو قد حاول قطع علاقتك بالناس , فرب الناس موجود , في جوف الليل قومي والجئي إليه وصلي وبثي له ما اختلج في صدرك من هموم وادعيه , وربي مجيب كريم وسيعطيك ما تطلبين , والزمي الاستغفار فسترين راحة لا تضاهيها راحة , والصدقة كذلك حتى وإن كانت عن طريق بعض المواقع المضمونه في الانترنت , والزمي الدعاء ولن يخيب الله ظنك ولن يرد دعاءك أبدا

وفقك الله تعالى وزوجك وهداكم جميعا إلى الخير والصلاح وأسعدكم في الدنيا والآخرة وجعلكم من الصالحين ويسر أموركم أينما كنتم وحفظ أبناءكم من كل سوء

دعواتك لي بالزوج الصالح عاجلا في هذا الشهر ياااارب
sweet-ksa
sweet-ksa
الله يفرج همك ويعوضك على صبرك
sunnyrise\
sunnyrise\
بارك الله فيكم أخواتي و جزاكم ألف خير على قد ما خففتوا عني بكلامكم و دعائكم.
أنا مشكلتي إنه أهلي مش قريبين و في آلاف بيننا وهو مركن إنه صعب يقدروا يجوا
يلي مصبرني أولادي الله يحفظهم ويحميهم و ما بطلب من رب العالمين إلا إنه يحنن قلوبهم على بعض و ما يطلعو إنطوائين و بكرهو الناس مثل أبوهم.

أختي حلا روحنا بالنسبه لنصيحتك في اني ضل في الشغل و أكمل دراستي وصدقيني هذا يلي مصبريني لكني بتمنى إني أقدر أحوش في حساب منفصل كل شهر جزء من راتبي لكنه مش قابل الفكره و المضحك إنه بحكي إنه رجل البيت و هو المسؤول عن المصاريف و متابعه الداخل والخارج و بحكيلي إنه مو مأثر معه إذا إشتغلت أو لأ و إذا ضل باقي من المعاش زياده بيحطوا في حسابه لإنه هدا حساب العائله و من ناحيه الأمانه ما بصرف منهم إلا بس يسألني.
أغلب الأحيان بفكر إنه أنزل على البلاد بس ما بدي أظلم أولادي في التعليم و طبيعه الحياه الموفره لهم هون و رجاء ما تفهموني غلط إنه ما بحب بلدي أنا بعشق ترابها لكن أغلبنا بتغرب لتوفير حياه كريمه لأولاده.
ياصبايا حتى صاحباتي يللي هون بطلوا يزوروني لإنهم بخجلوا و أنا كمان إنه أحكيلهم يتفضلو يشربوا فنجان قهوه معي إذا عطلت خلال أيام الأسبوع و دايما بسألوني إنه جوزي ما بشتغل ليه دايما لما نيجي عندك بيكون في البيت وكل مره بطلعلهم حجه شكل إنه مجاز اليوم أو مداوم من البيت و كل هدا لأحافظ على صورته قدام الناس و أنا متأكده إنهم عارفيين إنه عاطل عن العمل
شو بدي أحكي لأحكي ماإلي إلا رب العالمين و أنتم أخواتي إدعولي ربنا يفرجها علي و على أولادي و جوزي يشتغل عن قريب يمكن يتحسن وضعه و الله يهديه