قصيميه بجده

قصيميه بجده @ksymyh_bgdh

كبيرة محررات

صحيح وقفو التسجيل؟؟؟

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات صحيح وقفو التسجيل للمرحله الابتدائيه اليوم؟؟

والي عندها خبر تقولنا متى بيكون التسجيل؟ بيطول ولا قريب؟؟

وهل اقدر اسوي اوراق بنتي من تطعيم وسجل صحي قبل اروح اسجل؟؟

او لازم امر على المدرسه ويختمون على السجل

قلت دامني جهزت الاوراق اكملها مره وحده واطعم البنت ولا مايصير؟؟؟

ردولي تكفون الامر ذا ضروري ومايحتمل الانتظار لان المقاعد اذا مالحقناها لعيالنا تطيييييير
:icon33:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

EMNH
EMNH
اهلين اختي اتوقع ما بدأ التسجيل للآن ..

بس اختي ممكن تقولين لي ايش هي الاوراق المطلوبه ؟

وهل ممكن يقبلون بنتي

مولوده في 14-1-1426 هـ

......................................
قصيميه بجده
قصيميه بجده
هلا اختي

انا جمعت الاوراق حسب الي سمعت يعني مو من المدرسه لانهم هنا ماعطوني وجه ومااحد ساعدني

فلقيت ورقه مع ولدي للي بيسجل اخوه وكاتبين فيها الطلبات وعلى اساسها ضبطت الملف

سجل صحي < من المكتبه

سجل شامل < من المكتبه

بطاقة العائله< اصل وصوره

شهادة الميلاد< اصل وصوره

شهادة التطعيم< اصل وصوره

اثبات سكن < صوره

ملف علاقي

وهذا المطلوب مادري عاد البنات مثل العيال او يختلف

وعلى اساس ان قبولهم يكون ست سنوات ومافوق او يكون ست سنوات الا تسعين يوم

واليوم تفاجاءت من المدرسه ييقولون بيعدلون بالعمر ومادري وش بيصير عليهم ومادري متى يردون لنا

اتوقع عمر بنتك يادووووب يقبلونه يعني على الحافه بس لازم تروحين بنفسك ويشوفون شهادة الميلاد

لانهم احتمال تتغير الاعمار عاد يايزيدونهم يااينقصونهم

بالتوفيق

علا فكره بالله عليك اذا رحتي هاليومين بكرا او بعده قوليلي وش يصير معك وش المطلوب ومتى نسجل

الله يجزاك خير
الر اجيه
الر اجيه
هلا اختي انا جمعت الاوراق حسب الي سمعت يعني مو من المدرسه لانهم هنا ماعطوني وجه ومااحد ساعدني فلقيت ورقه مع ولدي للي بيسجل اخوه وكاتبين فيها الطلبات وعلى اساسها ضبطت الملف سجل صحي &lt; من المكتبه سجل شامل &lt; من المكتبه بطاقة العائله&lt; اصل وصوره شهادة الميلاد&lt; اصل وصوره شهادة التطعيم&lt; اصل وصوره اثبات سكن &lt; صوره ملف علاقي وهذا المطلوب مادري عاد البنات مثل العيال او يختلف وعلى اساس ان قبولهم يكون ست سنوات ومافوق او يكون ست سنوات الا تسعين يوم واليوم تفاجاءت من المدرسه ييقولون بيعدلون بالعمر ومادري وش بيصير عليهم ومادري متى يردون لنا اتوقع عمر بنتك يادووووب يقبلونه يعني على الحافه بس لازم تروحين بنفسك ويشوفون شهادة الميلاد لانهم احتمال تتغير الاعمار عاد يايزيدونهم يااينقصونهم بالتوفيق علا فكره بالله عليك اذا رحتي هاليومين بكرا او بعده قوليلي وش يصير معك وش المطلوب ومتى نسجل الله يجزاك خير
هلا اختي انا جمعت الاوراق حسب الي سمعت يعني مو من المدرسه لانهم هنا ماعطوني وجه ومااحد ساعدني ...
متى يبدا التسجيل للبنات
الله يوفقكم قولولنا
قصيميه بجده
قصيميه بجده
الراجيه هذانا نتنتظر احد يساعدنا ويرد

ارفعو الموضوع جزاكم الله خير
ملامح بنت خجوله
متى يبدأ التسجيل