قصتي

الملتقى العام

السلام عليكم ياحلوين انا بقولكم قصتي انا كنت بنت زي هالبنات عايشه حياتي بين دراسه وتلفزيون ونت وماكنا عندي وقت فراغ ابدا لكن بعد التخرج انصدمت بحجم الفراغ الكبير في حياتي رغم اني كنت موظفه لكن الوظيفه ابدا ماكنت تشغل الوقت اللي تشغله دراستي وهالفراغ خلاني افكر صرت اقول حنا بالاخر كلنا بنموت طيب يابنت انتي وش سويتي به الدنيا وشلون بتقابلين ربك لو متي بأي لحظه فقلت لازم الانسان يخلي حياته كلها لله بس كيف انا بقولكم غيرت بنفسي وبحياتي اشياء كثيره وجدت هالتغيرات ماتتخيلون كيف خلت حياتي للاحسن :اولا:صرت اخصص مبلغ يومي للصدقه اشتريت حصاله وكل صباح احط فيها لوريال اخر الاسبوع اوالشهر افتحها واخذ اللي فيها واعطيه اي محتاج لوعمال النظافه بالشارع صدقيني لو فرحتي هالمساكين ربي بيفرحك بأذن الله
ثانيا:صرت اخصص ورد يومي من القران لو صفحه قرأه وصفحه حفظ
ثالثا:قبل لاانام لازم اصلي لوركعه وحده واذا حسيت نفسي بكسل عنها اصليها مع العشا وادعي بسجودي باللي اتمناه وطبعا لازم ادعي لوالدي وللمسلمين
رابعا:الاستغفار يابنات جد رهيب خليه على لسانك وسبحان الله بتتعودين عليه

ادعولي ان الله يكتب لي الحمل السليم عاجلا غير اجل ويرزقني مااتمنى اذا دعيتي لي تقول الملائكه لك مثله
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام النواااف
ام النواااف
جزاك الله خير اسال الله رب العرش العظيم يرزقك الحمل عاجل غير اجل يارب
زمزززم
زمزززم
جزاك الله خير واسأل الله العظيم الكريم ان يرزقك الذريه الصالحه التامه الخلقه عاجلا غير اجلا ويرزقك ماتتمنيين ان شاء الله
حكايه صبر
حكايه صبر
جزاك الله خيرا واسال الله ان تكوني ممن اذا نظر اليهم تبسم لهم واذا لاذو اليه احتضنهم واذا سألوه اعطاهم واذا دعوه اجابهم ومن فيض خزائنه اعطاهم
ومن الهم والضيق نجاهم.....
أم رزووونه
أم رزووونه
جزاك الله خير واسال الله العظيم ان يرزقك الذريه الصالحه المعافاه وان يرزقك من واسع فضله
نديمه الفراق
نديمه الفراق
جزاك الله خير