مراحب بالمفرزنات

بسألكم يصلح أفرزن المهلبيه ماتخرب؟

والمحلى يصلح أفرزنه؟؟

أنتظر لو إجابه وحده تكفيني أنتظر تجاربكم
15-03-1431 هـ, 03:15 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ياكافي لاحول ولاقوة إلا بالله ولا وحده ردت !!
15-03-1431 هـ, 05:25 مساءً
 
ابجاوبك ولو اني ما سبق جربت
المهلبية اذا بتستخدمينها كحشوة للكنافة ممكن يمشي الحال
بس اذا بتقدمينها كحلى ما ظنتي
والمحلى ما يخالف بس اهم شئ تغطينه باحكام
ولو اني اشوف صدق المثل اللي يقول
أيا غبيب الزاد وأيا طريه
15-03-1431 هـ, 05:34 مساءً
 
أنا مضطره أسوي كميه كبيره مازال السؤال قائم .. تنفع المهلبيه تفرزن ؟؟
16-03-1431 هـ, 12:37 صباحاً
 
فووووووق لعيونك
16-03-1431 هـ, 01:06 صباحاً
 


الساعة الآن 06:26 .