الحبوبة77
الحبوبة77
مشكوره على المساعده
لكن للاسف
الحل عنده هو
هو الغلطان
بس احسن شي تدعوله بالهدايه
الله يهديهم
:(
Miss"e
Miss"e
اختي رهام
زوجك هو الغلطان
بس حتى لو كان هو الغلطان حاولي انك انتي تراضينه < كلامي غريب صح

لكن لو راضيتيه فعلا راح يحس بالغلط وبيتعذر منك صدقيني :26:

الله يهديه ..
خوله بنت الازورسابقا
هلا وغلا بكم وسعواصدوركم واذكرن الله ومابه الا الصبر

جاء دوري الله يعينكم علي يالله استلموا
الحمد لله على كل شئ والشكوا لله بس هي فضفضه والسلام
1انا ضايقه من انشغال زوجي عنا طبعا بسبب التجاره واحس بالوحده وثقل المسؤليه

2 ومن شئ حصل بينه وبين ابوه يعني كل واخذ على خاطره بس من تحت لتحت مااحب كذا احب المصارحه وتصفية الخواطر
3ابي لي شغاله بس ماني ضايقتن جدا من ذا الامربس في الازمات اذا احتجتها وانا تعبانه وافكر في عيالي المراهقين الله يصلحهم كيف بتعيش معنا في بيت واحد وهم كذا في ذا الوضع يعني خااااااااااااايفة منها وعليها
4القطااااااااوه مجننتني ومضيقتني في بيتي والله يابنات شكلهم يتنصتون علينا
5 النمل وما ادراك ما النمل في كل مكان حتى في مجلس الرجال صغاااااااار وحركتهم سريعة مثل افلام كرتون
واللي محيرني مالهم بيت
6الصراصير اشكال والوان حتى في غرفة النوم يفحطون ولا عندهم فيه
7الفيران في غرفة النوم والله قهر يقضم في السرير ولا هميته واحيانا تطلع ريحة مقرفه منه ييعععععععععع

بنات اكيد بتخيلون بيتي زباله والله انه نظيييييييييييف بس الشكو لله
8رمضان جاااااااااااي وعيالي مهما حطيتلهم ( حسب مقدرتي ) من فطور يعايروني بفلانه وعلانه وطبخها ياااسلاااااام يايمه عليه وتهربون دائما عندهم علشان يفطرون عندهم ( ارحمهم وانقهر على حااااااااالي وعياااااالي ))
9اني احاسب نفسي دائما قبل النوم واعذبها بشئ قدله سنيييييييييين لها ونييييييين ولا بكلام وصلني ليتني انسى لا
والقهر اني اذا قابلت الشخص اللي مضيقني بكلامه وتعليقاتي او نقله لكلامي وتحريفه انسىىىىىىىىى ولا كان شئ صاااار
10اني نااااااااااااااااااااااااااااااااشبه اللي يسولف معي لا زم اقعد احلل هذا صح وهذا خطاء
واقعذ اصير قاضي المفروض يصير كذا وانت الغلطان ولا هذا غلطان بحقك الله يهديه واعطيه الحلول والتجارب واضرب الامثله ومدره صايرة اخصائية اجتماعيه وفي الاخيييييييييير تجي على راسي ويروح كلامي يدد ويحرف
ويقولون ان فلانه (خوله) قايلته فيكم وبعد تقول وتقول......... الخ

11اني احس اني مقصره بس غصب علي

12 شايلتن هم الناس ومشتحنتن منهم وافكر في حلول لمشاااكلهم واقعد بالساعات اهوجس او اتكلم في مساعدتهم ومهملتن نفسي وبيتي وزوجي واولادي

13 اختي سافرت لمدينة ثانيه وهذا احد اسباب الوحده
14 افتقدت واشتقت لاعضاء منتدي الصحوة والله احيانا ابكي واتذكر اخواتي هناك بس الله يجمعني بهن في الدنيا والاخره
0000000000000000000الخ
15 اافتقدت اخوات لي هنا
الحمد لله احس اني تحسنت عقب مافضفضت وعثيتكم بس اصبروا
16 ايه نسيت وش بعد اللي مضيقني
ولم انسى مقفنا للوداع وقد غدا ممن احب الرحيل ولم تبقى لي دمعة في الشؤون الا غدت فوق خدي تسيل
نشيد احبه اتمنى اسمعه دائما بس مالقيت شريطه

اااااااااااه

هم ونزاح اتمنى انكم تجربها حتما ستدمنوها (الفضفضه)

محبتكم خوله
خوله بنت الازورسابقا
يالله ياخزيااااااااااه والله اني نسيت ارحب بالحبايب توني بديت اشوف يالله لك الحمد
الحبوبه77
درة البحرين
شايفه نفسها
حبيبة زوجها
رهام
سمو
خوله بنت الازور<<خلوها تعطي نفسها وجه محدن عطاها

بنات يالله حيكن كلن باسمه وسعوا صدوركم وقولوا كل اللي بخطركن تراني احب اواسي الناس <<<شكلي ماتبت

والله انه صحيح صفحتي بين ايدينكن واسني وواسيكم على الاقل كلامكم مابيطلع وكلامي كذلك ولاحد عارفن احد كلنا خوات وحبايب بلا المتصفحين بس ههههههههههههههههه بس الحمد لك ياااااااارب انهم مايعرفونا خلونا نقول اللي بخطرنا ونتناصح من غير حد مايقلب كلامك وينقله بتصرف للطرف الاخر طبعا بعد مابيتصااااااااااالحوا
مفعوصه
مفعوصه
عود مبخر ..

ما شاء الله تبارك الله عليك ( تبردين الكبد ) بصراحه ..
كلامك من ذهب ..

خوله ..

نصيحه حاولي تكونين قويه اكثر من كذا ..

وتحبين نفسك اكثر من كذا لانك ماشاء الله تهبلييييين وتنحبين ..

خليك واثقه في نفسك وفي قراراتك اذا اتخذتيها ..

ممكن انتي كتبتي ها الحكي في لحظه كنت فيها حايره و ضعيفه ..

لان بصراحه الاشياء الي مضايقك حلها سهل ..

لكن شكل انشغال زوجك عنك وبعد اختك خلى الامور البسيطه تكبر عندك ..

مثل الشغاله اطلبي وحده عمرها كبير وشكلها عادي لا تطلبين بنت بنوت وترى غالبا الشغالات

السرلانكيات اشكالهم مرعبه ما فيه مجال تخافين على عيالك من الفتنه يمكن تخافين عليهم من التخرع!!!!

وبالنسبه للحشرات فيه علاج كاتبين عنه البنات في منتدى التنظيف الظاهر مره يمدحونه جربيه ..

وعيالك المفروض يبرون فيك مو يعايرونك !! خلك حازمه معهم في ها النقطه ولا تعطينهم وجه اذا لقوا

ان اكل امهم ما يعجبهم .. المفروض يساعدونك لان ما عندك شغاله ويشكرونك مو يتشرطون بعد ..

وحبيبتي نصيحه يا خوله لا تخلين الناس اكبر همك ولا تدورين على رضاءهم لانه ها الشي ( لا يدرك ) ..

اهم شي تعملين الي تشفين انتي انه الصح ولا عادي يهمك رأي الاخرين .. جربي وبتلاقين الجميع يتقربون لك ..

صدقيني المرأه القويه اخير وابرك لنفسها ولزوجها ولعيالها من المرأه الشاكيه والمتردده ..

انتي ماشاء الله قلبك طيب وشكلك من النوع الحساس الي يتأثر بسرعه من الاذيه ..

حصني نفسك واستمدي قوتك من الله سبحانه وتعال وتوكلي عليه الله ولا تسعين الا لطلب رضاء الله

وها الشي فعلا هو سعادتك الاكيده في الدنيا والاخره ..

..