%رنين الروح%

%رنين الروح% @rnyn_alroh_1

محررة برونزية

قولي اش نوع مديل سيارتك............... فرفشووونا شوووي

الأسرة والمجتمع

صباح الخيرر للجميع

اليوم بغير هالقسم شوي

وربي طفشنا مع مشاكل ازواجنا الي متخلص

سببولنا الشيخوخه المبكره لا صرنا نجيب عيال والشيب بدت تطلع معالمه وغير التجاعيد الله يستر على الابواب >>> بدت العجازه المبكره

المهم ابي اسألكم وش مديل سيارتكم ايام العرس

اتذكر في شبابي هههه ايام وانا عروس

كان زوجي ما خذ سيارة ابوه ددسن غمارتييين ههههههههه ومن الفشله والله ما خليه يوديني المدرسه اخاف يشفونه صديقاتي ويضحكوون علي

كنت اخليه يوقف بالزاويه

واطلع من المدرسه وانظر يمين شمال محد حولي واجر كريعاتي مسرعه وادشهاا من الفشله

المهم اخذ ابوه سيارتنا لا وعطانا اردا منهاا ددسن غماره وووووووع مقربعه >>> يا زينا وحنا نتمشا

وابتسي وابسي ابي اروح اتمشا بس مستحيه اركبهاا اتفشل من صديقاتي وخاصه بنات جماعتنا

المهم حن علي ابو الشباب

وغيرهاا وتطورنا وشرينا كابرس الله يا زينهااا زينااه هههههههههههه كل يوم تلقيني ارتز قدام صاحبااتي من الثقه لا وابشركم قل يووم وانا ناطه يم السوووق

ونشتري مرسيدس وكامري
المهم وكل سنه نتطور ونشتري سياره جديده واخر مديل ربي فتحه علينا

يالله كل وحده تقولنا وش نوع سيارتهاا ايام الصبى ايام العرس
41
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

s دلوعه زوجها s
والله الحمدلله الى الان وانا في الصبا ترى مو مدح بنفسي بس حرام لسه ماكمل زواجي سنه بس موديل السياره كوريلا 2009 يازينها الي يشوفني انا وزوجي عليها يقول بسم الله كنها بنتنا خخخخخخخخخخخخخخخ
ارجوانه الماسيه
سيارتنا كامري سبورت2010 مشاءالله
الله يحفظ زوجي
يوكي !!
يوكي !!
ههههههههههههه والله ضحكتيني الله يسعدك ...

انا الحمد لله هوندا أكورد

بس سيارة ابويا تخيلي من يوم ما انولدت ما غيرها والله حتى يوم ما جانا السيل اتعطلت

وكلنا فرحنا قلنا أكيد بيشتري غيرها الا راح صلحها وكم مرة يطلع منها دخان من قدام ...

ولا راضي يعتقها ... والله في مرة انسرقت وفرحناااااااااا الا ثاني يوم وهي عند الباب

بس فيها عدة سرقة مفكات وحدايد وشايلين أزرار الشبابيك اللي الين دحين ما صلحها ... الله يفكنا منها << قلت قصة حياتي ..
اعيش للذكرى
اعيش للذكرى
حلو موضوعك انا يوم تزوجت كانت كابرس القديمه والحين ددسن غماره ايسوزو من العمل طبعا ماعندنا سياره ملك بسبب البناء ماخذكل شي الله يعينا ويعوضنا باحلى سياره يارب
صابرة لله
صابرة لله
لما تزوجت جابلي سيارة بيام دابليو في 2004 اخر طراز بس المكيف كان عطلان

ان