شوفي يااختي خوذي 3كوب دقيق ابيض واسمر علشان يضبط معكي وبعدين حطي كوب ونص ماء 2ملعقة ملح وخلطيه بل الخلطه علشان يصير سائل ثمن خاليه شوي وحطي الصاج مده ساعه علشان يصير حامي ومسحي الصاج بي زيت وثمن خوذي ملعقه الكبر حقت الخرف وصبي على الصاج لم تستوي وثمن قلبيه على الجهة الثانيه ولم تخلصين مولمه عاد لي تبين 00زيت وبصل او مرق او اي شي وباالعافيه وذقصدك القرص قولي للي عاشان اسعدك 000000000
15-03-1431 هـ, 10:28 مساءً

هلا اختي حبيبتي خبز الصاج كل وحده لها طريقتها الي ترتاح عليها يعني طريقتي غير طريقة امي غير اختي فهمتي
انا اعجن العجينه الي هي طحين بر مع ملح تعجن في ماء حتى تكون رخوه يعني لاهي سايله ولا جامده اتمنى تكوني فهمتي علي
ثم تحمي الصاج وتدهنيه شوية زيت بمنديل شويه بس ورجعي امسحيه ثاني مره بمنديل عن الزيت هههه لا يكون دوختك بس
ثم خلي الصاج حامي مره ثم بسرعه حطي العجينه في الصاج وبيدك بسرعه بشكل دائري امشي بلعجينه دار مادار الصاج وشيلي الباقي بيدك رجعيه وكل ما شفتي العجينه صارت ثقيله حطي شوية ماء وحركيها ! ويكون في معلومك اول خبزه ماتستوي صح تكون خربانه ههه هذاااا معي انا كذااااا ون شاء الله قدرت اشرح زين

لقيت لكي هاذي الصور ان شاء الله تنفع

هاذي صور لعزوبيه في البر صارو احسن منى هههه
15-03-1431 هـ, 10:35 مساءً

اقتباس مشاركة  (ام البنات شوشو)
هلا اختي حبيبتي خبز الصاج كل وحده لها طريقتها الي ترتاح عليها يعني طريقتي غير طريقة امي غير اختي فهمتي
انا اعجن العجينه الي هي طحين بر مع ملح تعجن في ماء حتى تكون رخوه يعني لاهي سايله ولا جامده اتمنى تكوني فهمتي علي
ثم تحمي الصاج وتدهنيه شوية زيت بمنديل شويه بس ورجعي امسحيه ثاني مره بمنديل عن الزيت هههه لا يكون دوختك بس
ثم خلي الصاج حامي مره ثم بسرعه حطي العجينه في الصاج وبيدك بسرعه بشكل دائري امشي بلعجينه دار مادار الصاج وشيلي الباقي بيدك رجعيه وكل ما شفتي العجينه صارت ثقيله حطي شوية ماء وحركيها ! ويكون في معلومك اول خبزه ماتستوي صح تكون خربانه ههه هذاااا معي انا كذااااا ون شاء الله قدرت اشرح زين

لقيت لكي هاذي الصور ان شاء الله تنفع

هاذي صور لعزوبيه في البر صارو احسن منى هههه

زى كذا بس انا احط مع العجينه خمره فوريه وخليها اثقل من كذا
15-03-1431 هـ, 10:45 مساءً

ابشري

كوب ونص دقيق ابيض

ونص كوب ماء دافئ

فنجان شاهي زيت

ملعقة خميره

ملعقه ملح

وفنجان قهوه سكر

واذا حابه حبة البركه ملعقه
16-03-1431 هـ, 12:10 صباحاً

يعطيكم لين يرضيكم ياخواتي العزيزاااااااااااااااااااات

انا مشكلتي بالعجينه وش تكون سايله مره والاجامده زي حقت الفطاير انا زينتها سايله ولاتخمرت ولاشي ويوم حطيتها على الصاج صارت حصى مدري وش الغلط

وكل طراااااااااايقكم ابسويها ان شاء الله
16-03-1431 هـ, 12:50 صباحاً

الساعة الآن 03:09 .