زوجي......&& مو طبيعي.....&&&......؟؟؟

الأسرة والمجتمع

صباح /مساء الخيرات
انا راح ابدا بموضوعي ع طول انا متزوجه وعندي طفلين وحامل حاليا ولله الحمد والمنه:39:مشكلتي كل مره اسوى من اول ولا لقيت حل لحد الان :icon33::icon33:المشكله في زوجي انسان اناني مايهتم فيني ولا في عيالي يروح الدوام ويرجع ينام:time:واحيانا ماينام ويروح دوام ثاني ويرجع يتعشى ويشوف التلفزيون ولا كأن ربي خلق احد في البيت الا هوه وبس لا يعطيناوجه ويلعب مع عياله ولا شي وهم بيطيرون من الفرحه انه جا وشافوه يعني زي اي طفل يفرح بجيت ابوه وهوه يقول ياربي ماتريحون احد.....الخ المهم اجي اتكلم اسولف مايعطيني وجه يسوي انه منسجم مع التلفزيون:44::44:اقوله عطنا اخبارك واخبار دوامك يقول كلشي تمام وانا ديخ مو رايق اجي ابي افتح اي موضوع يقول مو وقته طيب متى وقته اصلن اناماشوفك الانايم او ع التلفزيون بس مع الشباب فله ووناسه وكل مره اسافر وارجع القاه اسوى من اول مو عارفه ليش:44::44:حتى لو نطلع مشوار كله نكد ومكشر مادري ليش اقوله وش فيك يقول العيال يرفعون الضغط يعني حاطهم شماااعه له لاخطاه وش اسوي والمشكله ماحب ادخل احد من اهلي او اهله بحياتي:mad::mad:
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حـكـاية عـطـر
الله يهديه ويصلحه
والله مدري وش اقول
بس اغلب الرجال كذا
طيب بسألك هو كم له على ذا الحال ؟
ببسي قليل الدسم
عادي اختي الحال من بعضو كل الرجال كذا بس المهم لاتخلي من تجاهك اي تقصير علشان مايلومك بيوم والعيال لاخليهم بوجهه دايما لمن تكونو سوى بالمجلس خلي لهم غرفة خاصة لهم فيها العاب ولا يلعبو بالحوش المهم مايضايقونة وخلي جلسة بينكوم تكون روتين يعني العصر بس يصحى جهزي القهوى والشاي وابعدي الاولاد ولاتطلبي شي واتتشكي وخلي كلامك امر ياروحي من عيوني ياقلبي لحدمايتعود على هالجوويخلق بينكوم اخ
ببسي قليل الدسم
اخذ وعطا والله ماراح تندمي جربي وردي وعيشي حياتك تراة يتحاسب على التقصير زييك والرب واح
سيرة الأشواق
سيرة الأشواق
اجلسي معاه في نفس المكان ولا تكلمينه إلا اذا كلمك وخليكِ طبيعيه.....مو يوم وتيأسين داااااائم
جربي هالآسلوب يمكن يحكي...........وإذا مانفع خلاص هذا اسلوبه تعودي عليه وعليكِ بالدعااااااء
والله يسخره لك
ريم العيد
ريم العيد
الله يعينك بس تري الرجال مايتحملون الاطفال وازعاجهم

وزي ماقالت الاخت خصصي غرفه للاطفال يكونون بعيد عن مكان جلستكم اذا تقدرين والله يسخركم لبعض