~~**أبغـــــــ أرقص ـــــــــــــــى**~~

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله اخواتي

عندي مشكله صغيييييييييييييييييره اتمنى انكم تساعدوني فيها وهي..

زوجي يبغاني ارقص له..انا ودي بس يمنعني شيئين اللي هم:

اولا: استحييييييييييييييييييييييي موووووووووووت مااتجرأ اهز طولي عنده..
ومو بس في الرقص استحي في كل شئ معه اتمنى ادلعه اقوله كلام حلو اسوي له حركات حلوه بس استحيييييييي حاولت كم مره بس الحياء يمنعني مع اني لي فتره طويله متزوجه وهو يتنمنى وانا حابه بس فشله مااقدرمن الحياء..

ثانيا: مااعرف ارقص..لاتقولون لي هزي طولك ولا هزي وسطك مرتين ويصير رقص لا ابغى اتعلم الرقص بس شلون ..

الله يخليكم ويسخر لكم ازواجكم ويرزق اللي ماتزوجت باللي يستر عليها ويسعدها ويهنيها
دلوني على الحل لمشكلتي..

اول شئ ابغى حل جذري للحياء من زوجي..
ثانيا علموني وشلون ارقص..

انتظر حلولكم الشافيه بإذن الله..:time:
9
2K

هذا الموضوع مغلق.

سمكة ميتة
سمكة ميتة
أختي المتغربة

إذا رقصتي بدون موسيقى بيقول هاذي وش تسوي

وإذا حطيتي موسيقى فالداهية أعظم يأختي

لا تزعلين من كلامي ( سماع الآت اللهو حرام )

وفيه مية طريقة للتسلية بدون الحرام

أما بالنسبة للحياء فهو مطلوب بس عاد لا يزيد عن حده

لا تنسين إنه حليلك اللي حلله الإسلام
فتاة مغتربه
فتاة مغتربه
أختي: سمكة ميته
حياك الله وشاكره لك ردك والله يجبر بخاطرك..
وليش الزعل اذا كلامك صح وهو فعلا مانهىالله عز وجل ورسوله الكريم صلى الله عليه وسلم عنه وماعلينا الاقول سمعنا واطعنا
لكن انا بفضل الله ومّنه ماأسمع موسيقى ولا اغاني وعارفه حكمها بس فيه اشرطة دف اسلاميه حلوه وكلامها حلو مافيها كلام بذيء..
ومشكلة الحياء عندي زايده كثيييييييييييييييييير عن حدها وشلون اخففها؟؟
جزاك الله الف خير..
دانا الغيداء
دانا الغيداء
وعليكم السلام ...

بالنسبه اختي للحياء مع الزوج لو تعودت تقولين له كلام حلو لو بالمزح راح تتجرئين شوي شوي ويصير عادي ...واستخدمي اي لهجه تعرفين لها ودلعيه فيها وكأنك تنكتين معاه ..

واما الرقص فحاولي ترقصين قدام المرايه ونشدي اي انشوده او اغنيه حافظتها ...انا تعلمت الرقص كذا وبدون اغاني الحمد لله وكله عشان خاطر زوجي وبصراحه لاحظت الخصر عندي صار نحيف مره مع الرقص واذا كان عندك قناة المجد تمام طول الوقت اناشيد خخخخخخخخ شي يشجع على الرقص هههههه
حزينه وأكسر الخاطر
في اشرطه ما فيها موسيقى بس دف وحلوه للرقص للزوج

حاولي والله كريم

عسى الله يوفقك
فتاة مغتربه
فتاة مغتربه
هلا فيك اختي: دانا الغيداء
وصفتك حلوه واعجبتني اني ادلعه بمزح لحد مااتعود (ان شاء الله اقدر ) بس احاول..

بالنسبه للرقص..
ظنك اختي لو ارقص قدام المرايه راح اتعلم واعرف ارقص؟؟هل تجربتك كانت كذا انك علمت نفسك بنفسك؟؟وهل رقصك حلو الحين(داريه بتقولين وش هالملقوفه)بس والله اب الفايده لي ولك الاجر ان شاء الله..

حلو انك تعلمتي الرقص بدون اغاني الله يثبتنا واياك..لكن للاسف ماعندي المجد ليتها عندي بس عندي اشرطة طق اسلامي اعتقد انها تكفي..

الله يجزاك الف خير اختي..