ساعدوني بنصايحكم جزاكم الله خير

ساعدوني

عندي بنتين وحده عمرها 4 سنوات والثانيه عمرها 8 شهور واراد الله وحملت عليها وناويه اقدم شغاله فا اي جنسيه اقدم تحب الاطفال وعاقله بحكم تجرابكم
5
442

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سويسه وخالد
سيريلنكيه حنونه وتحب الاطفال ونصيحه لاتجيبين اندونيسيه
اسمعو نصيحتي
اسمعو نصيحتي
لالالالالالاندونسيه راعيات رجال يستغفلنا ياغافل لك الله انتبهي جيبي سرلنكيه اوهنديه وغير كذا السحر عندهم حلال ويتعلمونه بمدارسهم وانا من رائي الاستغناء عنهن افضل ماغير غثاهن اشد من نفعهن ماضر الاولين كل سنه ولد
ريومي1
ريومي1
بصراحة يا أختي اذا تقدرين تقومي ببيتك احسن لك والله اقولها لك من كل قلب شرهن اكثر من نفعهن يكفي انك وعيالك وزوجك في حرية تامة ما فيه احد يشارككم والله يعينك على رعايتهم بصدق خلي أمي وأمك وجدتي وجدتك عبرة لنا كل سنة او سنتين مولود وماشية أمورهم ما احسن من رعاية الأم لأطفالها لو تكتبين في google عن مساوءهم يوووه تجدين اشياء يشيب لها راسك ولو تراجعين مواضيع اليوم وأمس تجدين موضوعين يضيق لها صدرك عن العمالة المنزلية أختي ما ابي أطيل عليك انتي سألتي عن احسن جنسية ونحن تلقفنا بنصيحتك بعدم استقدام اي شغالة اعذرينا من باب الخوف عليك وعلى عيالك ربي يخليهم ويصلحهم ويهون عليك
ام الدحمي 2
ام الدحمي 2
انا عندي طفلين وجايبه شغاله فلبينه مرره حنونه على عيالي بس انا مااعتمد عليها بكل شي اكلهم ماتلمسسسه ابداا انا اسويه لهم وااكلهم هي فقط تنضف وتجلس عندهم اذا كنت مشغوله وتغير لهم
** TaLa **
** TaLa **
اب