ملوكي33
ملوكي33
انا لو مكانك ماراوح
خير ان شاءالله اخوها عمى بعينها أستغفر الله العظيم
من رأي لاتروحين وزوجك مو رايح
وفي نفس الوقت ودي تتصافى القلوب بس هذي باعت اخوها يعني مافرقت معها انتي
لاتروحين ):
أم حمودة2
أم حمودة2
ياحبيبتي .. استهدي بالله .. هذا الشي اللي يبيه الشيطان ... تنافر القلوب والتحريش بين الناس .. سامحوها واعذروها .. فالإنسان له الظاهر بس ... يعني يوم شافت أثاثك ومستواه ... جاها إبليس وقال لها : ها .. تسلفوا الفلوس عشان الفشخرة بس .. ويمكن هي وزوجها بحاجة للمبلغ اللي سلفوكم إياه .. ليتك شلتي الشك اللي في قلبها لما شافت الأثاث .. وعادي قلتي لها : هذولا من أهلي هدية ..حتى مايجي في بالها شي وتصكين أبواب الشيطان .. روحي يااختي وحثي زوجك على الروحة .. هذه إخته ..والإنسان يزل ويغلط ويجيه إبليس ويخليه يسيء الظن .. ومثل مانحب إن الله يغفر لنا ذنوبنا وأخطائنا .. لابد إن نغفر للناس أخطائهم ونسامحهم .. ونلتمس لهم العذر .. الدنيا قصيرة .. وماندري متى نروح تحت التراب .. وعند الموت يشوف الإنسان حياته كلها وكأنها ساعة واحدة بس .. فادحري الشيطان عنك وعن زوجك .. واكسبي أجر إصلاح البين .. وصلة الرحم .. وتذكروا قول الله سبحانه " ادفع بالسيئة الحسنة " ..وفي النهاية إنتي الربحانة دنيا وأخرى .. هي الآن ماده يدها لكم فلا تردونها .. ولا تقولين يمكن نيتها كذا أو كذا " من النوايا الشينة " .. لا .. لا .. اتركيك من نواياها .. وقولي لنفسك .. علي من نيتي أنا وبس .. نية إصلاح ذات البين وصلة الرحم .. وحل النزاعات .. أتمنى مايكون كلامي ثقيل عليك ،،، والله يوفقك للي فيه الخير..
ياحبيبتي .. استهدي بالله .. هذا الشي اللي يبيه الشيطان ... تنافر القلوب والتحريش بين الناس .....
*هذاك اول *
*هذاك اول *
حبيبتي تعوذي من الشيطان وحاولي تقنعين زوجك على الروحه ادوالواجب والله الدنيا ماتسوى ويمكن هي حست بغلطها عشان كذا كلمتك وربي يؤلف بين قلوبكم ويصلح مابينكم ان شاءالله
منى وليد
منى وليد
شوفي يا عزيزتي
والله هاذي انسانة ما تضمر لك خير وكل اللي جواها شر واكيد انها مدبرة لك مكيدة لو حضرتي وبعدين انتي ليش تروحي عند ناس ما يحبوكي اش تبغي منهم اذا روحتي روحي مع زوجك ولا تطولي هناك ادي واجب وامشي واتفقي معاه على انكم ما تجلسون ولا تطولون سلام ومباركة وباي وانا لو مكانك والله ما ادخلها بيت انا شفت الويل والعذاب من اخت زوجي وحماتي وما اابغا اقولك تفاصيل لانها كلها مؤلمة لكن انتبهب من هالاشكال والله يسترك ويحفظك منها ومن اشكالها اللي قلوبهم كلها سواد وحقد
ام راكان واسامة
انا اقول .. اخذي فستان من خواتك واكشخي على الآخر وروحي واحضري واخذي هدية بسيطة لو انها قالب قاتوه.. وحاولي في زوجك يحضر ..(واذا سألتك ..من وين شريتي الفستان؟؟ قولي هدية من ناس غالين)
ومهما كان هاذي اخته ..
ومو لازم يدرون الناس ان بينكم شي !! اذا ما حضرتوا راح يكبرونها وتاخذهم العزة بالاثم..
بادري انتي ولا تردين العزيمة ولك الاجر ان شاء الله