اقتباس مشاركة  (اميره وحساسه)
من جد ماتخاف الله حبيبتي ماتستاهل انك تحرقين نفسك وصحيح اذا لم تستحي فاصنع ماشئت هذي نفسها ضعيفه الله لايبلانا بها الاشكال ومسميه نفسها الاميره لاهي اميره الا دميره خخخخخخ
ياربي يسعدك >>>>>> فاطسه على دميره

مشكوره حبيبتي عالتفاعل ومعك حق والله

وحششششششتوووووو وونـــي
الله يسامحها .... والله ضاق صدري عليك لانك بجد فنانه وذق الله يرد لك حقك وربي ما يضيع حق احد
بس اللي ما اسمح فيه انك تاخذين اجازه من المنتدى لانك والله غاليه علينا
الحمد لله على عطايا الرحمن رزقت باحلى مولود
هلا وغلا حبيبتي
لايضيق صدرك عاد حنا مانستغني عنك
انتي ملكة التطبيقات واذا غبتي بيخرب قسمك
لاني انا ماادخل القسم الا علشانك
ههههههههههه يازينك وانتي معصبة
يلا عاد اضحكي بلا دلع
حبيبتي ماعليه ادري انه غلط وقهر بس المسامح كريم والله مو حلوه ماتسامحين اختك في الاسلام علدخل شان هذا الغلط
يقولك الي يسبك ويشتمك وياكل في عرضك اذا سامحتيه اجرتي ولك الجنه
اظنك تعرفين قصه الرجل الي دخل المسجد 3 ايام وقبل دخوله الرسول صلى الله عليه وسلم يقول سيدخل عليكم رجل من اهل الجنه ويدخل وصار هذا 3 ايام وراح له عبدالله بن عمر بن الخطاب رضي الله عنهما وقاله انا متخاصم مع ابوي وابي ابات عندك مرت كم يوم وبعدين قاله والله انا مابيني وبين ابوي شي بس الرسول قال لنا انك من اهل الجنه وانا جيت اشوف ايش العمل الي تسويه ويدخلك الجنه وماشفت اي عمل زائد عن عملنا قاله ان قبل لا انام اسامح كل الناس الي غلطوا علي >>>>>>>ماعليه على العاميه ما اعرف اقوله بالعربي لاني مو حافظته نصا
تخيلي اختي هذا الاجر العظيم
والله عارفه انك مقهوره بس خلاص الله يسامحها وان شاءالله تشوف موضوعك وتعتذرلك
والله يعطيك العافيه على مجهودك في المنتدى ولا تغيبي علينا وننتظر الطبخه الطازه ياتنزلينها ولا مابي ماني مسويه غدا >>>>ترضين ننام انا وزوجي جيعانين اكيد لا يلا نزليلنا ابداعاتك ياحلوه
لاتضايقين عمرك حبيبتي ... تعبك ماراح يضيع عند رب العالمين وفي ناس والله ماتستحي وماعندها احترام لأي أحد وناسين ان هذا الشيء نفس الأمانه المفروض مايسونه بس عقدة النقص ربي لا تبلانا
حبيبتي والله زين انك كتبتي هالموضوع وان شاء ماينحذف عشان تكون عبره لغيرها من الي تسول لهم نفسهم انهم يسرقون تعب الناس وانا أكيده انو الحين هي متحسفه خصوصا انك كاتبه رد هناك فأكيد خلاص مالها مصداقيه هناك وبتفكر الف مره قبل ماتنقل وتنسب شيء مب لها ...
وثاني شيء حبيبتي راسلي الاداره في المنتدى الثاني الي حاطه الموضوع فيه عشان يتصرفون

ونصيحتي لك لا تتنفرزين الدنيا ماتسوى ولاتحرقين أعصابك تراها ماراح تنفعك لو صابك شيء
ولاتخلين هالشيء يمنعك انك تشاركين وصفاتك بس اكتب اسمك عليها وربي يوفقك

الساعة الآن 08:30 .