معليش ياقلبي المسامح كريم كل طقه بتعليمه
19-03-1431 هـ, 01:19 مساءً

شي موهين
وسامحيها ولك الجر

هاه ان شاء الله واسيتك
19-03-1431 هـ, 01:51 مساءً

الف الف شكر لكل حبيباتي اللي دخلوا وردوا عالموضوع

وبالنسبه للاخت اللي تقول موضوع مايستاهل كل هالضجه اقولها جربي تتعبي بحاجه ونزليه هنا وخلي احد يسرقه وينسبه لنفسه

ووقتها تعالي قولي ايش تحسين فيه ؟؟

بالنسبه لذاك الموضوع انحذف بعد مانزلت عندهم موضوع طويل عريض وحطيت فيه الروابط الاصليه

وازيدكم من الشعر بيت ارسلوا لي تعالي شاركي معنا

قلت بنفسي اشارك معهم؟؟ مععععصصصصصصصصصصصييي غير عالم حواء مااروح

بس احب اقول لكل من تسول له نفسه ياخذ مواضيع من منتدى حواء وينسبها لنفسه (مش كل الطير يتاكل لحمه )
19-03-1431 هـ, 05:21 مساءً

السلام عليكم ورحمة الله كيف حالك اختي انا برضوا نقلت الطبخة حقتك ولكن يعلم الله لم انسبها لي ابد ولم اذكر اي شي واذا بغيتي تتاكدي راح اعطيكي الرابط *** ولم اعلم انك لاتريدي الفائدة للجميع
والمعذرة اختي لان تهجمت علي وحدة بالموقع وسبتني وحنا مسلمات ماله داعي الكلام والاسلوب عمومن جزاكي الله خير الجزاء والمعذرة ياختي

كلامة اخير يشهد ربي لم انسب طبختك لي ابد واذا بغيت راح اعطيكي الرابط تاكدي
20-03-1431 هـ, 01:59 مساءً

انا موقصدي ان الموضوع والحركة ما تستاهل عادية لا بالعكس الحركة وصخة من جد

انا اقصد ان هذي السالفة ما تستاهل تضيقي صدرك وتزعلين نفسك عشانه بكرا يمكن من كثر ما تفكري وتحرقي اعصابك بالسالفة تنجلطين بسم الله عليك ولا يجيك شي من القهر دام انك واثقة من نفسك واثقة انك بترجعين الحقوق لاصحابها وترفعين راسك وتحرقين قلبها بكشف حقيقتها
ما يستاهل انك تنقهرين وهذا انتي رفعتي راسك واخذتي حقك اتمنى ما تفهميني خطاء بالعكس انا مقهورة عشانك بس لازم نخفف عنك تخيلي الكل قال مالك حق تسكتين واليه تسكتين ووقفيها عند حدها ........... الخ من هالكلام ما راح تتحمسين اكثر وتنقهرين لابد احد يهونها عليك ويخفف الالم الي بقلبك

اتمنى ما اكون زعلتك بردي وآآآآآآآآآآآآآىسف للمره الثالثة آآآآآآآآآآآآمل ان تقبلي عذري
20-03-1431 هـ, 06:59 مساءً

الساعة الآن 05:37 .