الرجاء الدخول من خبيرات مشاكل بعد الولادة

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
ساعدوني ياخبيرات واللي قد صارت لهم مشاكل النفاس ...

انا ولدت بنص 12 بس تعبت ما انفتح الرحم طبيعي الا 4 سانتي يومين واليوم الثالث رحت المستشفى العصر وقالو 4وقعدت لين الفجر مو ناوي يزيد الا بالتحريض ومرات تقولي مع الطلقة دفي لين انفتح 10سانتي وبعدها الولادة خذت 10 دقايق تقريبا والحمدلله...
بعد مرور 35 يوم من النفاس جا دم غزير زي دم الدورة بس الله يكرمكم ريحته اعوذ بالله وقعدت زيادة 10 ايام وبعد شهر جاني كدرة مدة اسبوع وراحت يومين بعدها نزل علي دم غزير 10 ايام وخلص...

المشكلة اللي اعاني منها اني احس اذا باروح اتبول الله يكرمكم في ضغط على العانه ما ادري احس ان الرحم نازل والادهى والامر اني اني وقت(.....) يطلع مني هواء بصوت وشكل قوي لدرجة اني احس ان في شي يتقلب اسفل البطن يعني في الرحم ...
والله ما ادري ايش اسوي بخور ما ابغى اتبخر في حريم يبيعون لهومات وحدها مع المحافظة وقت الدورة تكفي يعني من اللي جربو يعطوني افادة وهل هذا الشي يمنع الحمل وزيادة الدكتورات يقولو لازم عملية وانا خايفة بقوة دلوني وريحو قلبي والله الخوف مقطع قلبي اما الاحراج مع زوجي الله المستعان ...:icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33:
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم سلطان 55
أم سلطان 55
لا تلعبين بنفسك بالادوية لازم تروحين دكتورتك وبعدين هم ليش قالولك لازم عمليه وش معك بالضبط؟؟؟؟
قشر قهوة
قشر قهوة
ياماما خطك صغير

حبه حبه

الدم اللى جاك بعد 35 يوم هذه اخت النفاس

وتكون غزيره اكثر من اى دوره والشى مايخوف

ريحه الدم شينه

نفاسك باول عشرين يوم ماكان صح ابدا وفيه بقايا دم عندك مانزلت

ومادرى اذا كان مع الدم قطع جامده زى الجلى او لا

سالفه

رجوع الدم لك بعد 10 ايام

ليه !!