تكفين يابنت حواء 00 افيديني بكلمه بس 00 ماراح اخذ شي من وقتك 00 الله يفرجلك دنيا وآخر

تأخر الحمل

صبااااااح الخير ياعسولات
كيفكم 00ان شاء الله بخييييييييير

تكفون بناااااااات افيدوني مالي الا الله ثم انتم 00 والله اني بحاله مايعلمها الا رب العبااااااد

00 انا لي اربع سنوااااات متزوجه و ماحملت 00في كل مكااااان راجعت فيه

00 والحين اراجع بمدينه الملك فهد في الرياض طبعا مشكلتي

عندي تكيس والدوره مش منتظمه

طبعا بدو معي العلاج 00نزلولي الدوره 00 بعدين

صرفولي الكلوميد ووصلت عندي البويضه 16 بعدين الابره التفجيريه 00

وسوووووووووووويناااااااا التلقيح الصناعي ولاول مره 00

رغم انو عينه زوجي فيها ضعف بسيط بس علا قوله الدكتور اللي

سواليااها 00 انهم حظرو الحيوانات المنويه وتحسنت شوي00

يعني فصلو الجيد عن الردئ

سؤالي يابنااااااااات وشي الاعراض اللي تدل علا الحمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
00
رغم اني مااااااااشعر باي شي 00

ممكن شوي تقلصات خفيفه برحمي والتبول شوي زاد مو ملاحظ

مره 00 مدري يمكن بعد يتهيأ لي :44:

ومين منكم سوتها ونجت من اول مره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحين لي 10 ايااااام من التلقيح

بنااااااااااااااات تكفوووووووووون لاتهملوني 00 والله اني قااااااعده علا ااااااااحررررررررررر من الــــــــــــــــــجمر

ابي ردود صريحه عشان مانصدم 00 مين اللي صار لها مثلي وماطلعت حامل00 وافيدوني باي شي يخص هالموضوع

انا خاااااااايفه من التحليل 00 لاني وقتها اكوووووووووووون ماااااااااااااره ضعيفه :icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33:والله يصبرني

خااااااااصه ان علاجي المره هذي مره اتعبنا انا وزوجي معنويا ونفسيا وجت المواعيد في وقت غلط ظروووووووووووووووف صعبه

الله لايضيع تعبنا 00ويجعله تخفيف لذنوبنا
ولكل من عانت مثلي 00
اللهم اني اسألك بقدرتك اللتي قدرت بها على خلقك
وبرحمتك اللتي وسعت كل شي
وبنورك اللذي ملأ اركان عرشك
انك ترزق كل من ردت علي من وااااااااااااااااااسع فضلك وعطااااااااااااائك وكرمك ورحمتك

اللهــــــــــــــم آآآآآآآآ مـــــــــين
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفجر...البعيد
انا ماعندي خبره ...ان شاء الله مايضيع تعبكم ويرزقكم ويرزقنا قادر على كل شي
سولافه333
سولافه333
الله لايضيع تعبكممممم ويرزقك

انتضري للموعد التحليل الله يعينك ماقدر افيدك بشيء غير الانتضار
دمــ,,,,ـــــوووع
الله لايضيع تعبكممممم ويرزقك انتضري للموعد التحليل الله يعينك ماقدر افيدك بشيء غير الانتضار
الله لايضيع تعبكممممم ويرزقك انتضري للموعد التحليل الله يعينك ماقدر افيدك بشيء غير الانتضار
انا حاسه فيك ياقلبي ومجربه اللي جربتيه مرتين ..
بس مافيه اعراض تدل على الحمل الا بعد الابره التفجيريه ب16 يوم اذا مانزلت الدوره روحي حللي .. وربي يكتب لك الحمل بتووووم اللي يملون عليك حياتك ..
وسلي نفسك باقي اربع ايام وكثري استغفار ودعاء يمكن ربي يستجيب لك في هالاربعه الايام امره بين الكــاف والنــــون ..
طمنيــــــــنا عنك ..
الله يفرح قلبك بالنتيجه الايجابيه يارب..

استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم
واتوب اليه ..

سبحان الله وبحمدهـ & سبحان الله العظيم ..
ام HAMAD
ام HAMAD
الله يرزقج اختي ان شاء الله حامل روجي حللي تحليل حمل هرموني واذا في حمل في بدايته بيطلع ارتفاع بالهرمون ويبين الحمل ان شاء الله انا دايما اعتمد على هالتحليل ودقيق 100% حتى قبل ما يكون موعد الدوره هالتحليل يساعدنس على تقبل الواقع وما اقعد احاتي وانطر الدورة تجي اعرف قبلها وتوطلي على الله وروحي سويه .
ام بندر*
ام بندر*
يارب يارب بحق اذانك وبحق كل من قال لا اله الا الله لأنك انت الحق اجعل مافي بطنها سليم معافى كامل البدن والخلقه ويجبر خاطرك ويجعلك من العباد الراضين يارب **