تعبت مالي حيلة وماعندي احد يشور علي وش الدبرة

الأسرة والمجتمع

هلا بنات اعدروني ادا كان كلامي مو مترابط بس منهارة
سبق اني حكيت لكم انه صاير لي مشكلة مع زوجي وانا الغلطانة فيها طبعا هو مزاعلني والنفس شينة مرة علي حكيت لكم كلكم قلتو اتلبسي اتعطري وصالحيه
بس انا زوجي انسان حاد جدا صعب حقود ادا زعل مايرضى ابد يعني مستحيل

طبعا انا مو عارفة كيف اتصرف معاه انا لحالي ماعندي احد يشور علي مافي حد مستوعب انه ادا زعل مايرضى
انا حاولت اراضيه بس مب راضي وقالي لاعاد تفتحين الموضوع معاي
ساعات افكر بالطلاق واني اترك البيت ليش اعيش معاه وهو فيه احتمال مايرضى طول عمره
مافي احد اشاوره بالموضوع اترك زوجي خلاص

الناس تزعل وترضى لكن هدا غير اللي قاهرني عيالي مالهم دنب معصب عليهم وبس يهاوشهم مساكين مزاعلني انا مب هم
ودي اشكي اقول لاحد يفهمني مليت كاتمة في صدري
تكفون دخيلكم وش اسوي رايكم اترك البيت لانه خلاص كارهني وهو قالها لي انه مب طايقني
8
998

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام خلودوخالد
ام خلودوخالد
لا تخسرين بيتك ولاعيااللك علشان زعل زوجك انتي لاتقعدين كل شوي ليش زعلان ليش زعلان راح يتغلى اكثرررررر ويزيد غروره اكثر

قومي بواجبات بيتك وعيااالك وواكله وشربه وانتي طنشيه ولاتكلمينه وانتي تشوفين

واستغفري الله كثيراااا تجدي فرجااااا كبيراااااااا
اكبر جروحي دمعتي
لا تخسرين بيتك ولاعيااللك علشان زعل زوجك انتي لاتقعدين كل شوي ليش زعلان ليش زعلان راح يتغلى اكثرررررر ويزيد غروره اكثر قومي بواجبات بيتك وعيااالك وواكله وشربه وانتي طنشيه ولاتكلمينه وانتي تشوفين واستغفري الله كثيراااا تجدي فرجااااا كبيراااااااا
لا تخسرين بيتك ولاعيااللك علشان زعل زوجك انتي لاتقعدين كل شوي ليش زعلان ليش زعلان راح يتغلى...
كلام الاخت صحيح وانا معها بنفس الكلام
ميلان النجدية
ياحبيلكم والله
انا ابي اسمع مثل هالكلام
انا فعلا قايمة بواجباتي وعايشة كنه الوضع طبيعي
بس تجيني لحظات اقول وش الله حادني اعيش مع واحد حاقرني ولا كني موجودة
&Silent heart&
&Silent heart&
هذا الرجال كذا

وانتي اصبري واحتسبي عشان عيالك
مليونيرة بزنس
ياقلبي اكثري من الاستغفار اعرف وحدة تفول يطلع زوجي مني زعلان بقوة لدرجة توصل للطلاق واقعد استغفر ويرجع واحد ثاني راضي سبحان الله مفغول الاستغفار عجييييييييييييييييييييييييييييييب كثري منه باليوم 2000مرة قد ما تقدرين استغفري بيجيك يراضيك مو انتي تراضينه