مجموعه مشاكل
مجموعه مشاكل
الله يرزقك بالذريه الصالحه
بحر السنين
بحر السنين
مشكلتك ان عندك تكيسات و التكيسات لا يصلح معها التلقيح حاولي تعالجي التكيسات عند دكتور شاطر و خذي بالاسباب وان شاء الله ربنا يرزقك
مشكلتك ان عندك تكيسات و التكيسات لا يصلح معها التلقيح حاولي تعالجي التكيسات عند دكتور شاطر و خذي...
لا ياأختي الحمد لله انا سليمه وماعندي تكيس الحمدلله وماشاء الله كل الفحوصات تبعي سليمه وما عندي مشاكل الحمد لله بس المشكله عند زوجي الله يشافيه ويشافي كل اللي زي حالة زوجي يارب
بحر السنين
بحر السنين
جزاكم الله خير
الله يسعد ويوفق كل من ردت ودعت لي يارب والله يفرج همومنا ويفرح قلوبنا بالحمل يارب
انثـــــى
انثـــــى
جزاكم الله خير الله يسعد ويوفق كل من ردت ودعت لي يارب والله يفرج همومنا ويفرح قلوبنا بالحمل يارب
جزاكم الله خير الله يسعد ويوفق كل من ردت ودعت لي يارب والله يفرج همومنا ويفرح قلوبنا بالحمل...
أختر بحر السنين أولا خلي ثقتك بالله وأملك كبير فهو الرازق القادر وقولي لزوجك أن الله قادر على كل شي ولا تعلقو أنفسكم بكلام الأطباء وذلك لسبب بسيط وهو انه (وفوق كل ذي علم عليم) عليك بأمور....
إلزمي المداومة بقراءة القران أجعلي لك كل يوم ورد فوالله ستشعرين براحة عجيبة....
الأستغفار أكثري من الإستغفارقال تعالى (وقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهار)....
الصدقة تصدقي لول بالقليل المهم يكون دائم قال صلى الله عليه وسلم (داوو مرضاكم بالصدقة)الصدقة لها اثر عظيم وسترين النتائج إن شاء الله....
وابذلي الأسباب يعني خلي زوجك يحاول يتعالج وسويله خلطة العسل الي ذكرتها أحد الاخوات انا عندي طريقتها بالتفصيل مع الإختلاف في بعض المكونات....
أسأل الله العظيم الذي إذا أراد شي أن يقول له كن فيكون أن يرزقك ويرزقني الذرية الصالحة وكل محروم سبحانه لا يعجزه شي في الأرض ولا في السماء وهو ولي ذلك والقادر عليه....
وسوون
وسوون
الدكتور محمد عبدالرحمن الملحم ممتاز جدا انا زوجي كان عنده ضعف في الحيوانات المنويه وبروستات بعد الله ثم الملحم
حملت وجبت بنت وهو بالرياض محل عطار انصحك فيه الله يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل