ابني وحيدي

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الغااليات ابكتب لكم معاناتي مع وحيدي الغالي بحكم خبرتكم ابغى احد يساعدني والله نفسيتي دمار ياعالم انا ربي كتب اني ما اجيب الا هذا الولد ولدي طيب حنون لابعد حد حاولت اعوضه عن النقص الي عنده بس احس انه مكسور لانه وحيد اذا طلعت حدايق مجمعات احاول انه يندمج ما يندمج مع الاطفال احس ناقصه شي اه يارب والله اكتب وعيوني مليانه دموع انا ساكنه عند اهل زوجي ومعاملتهم حلوه بس ا ذ كانوا طفشانين والله ما عليهم منه وهومافيه على اللسانه ليش ياماما ماعندي اخوان عنده عم الله يهديه احسه يحقد على ولدي لان مدلعينه بس يهزء فيه ويهاوشه اولدي صار عنيف في لعبه بذات مع اعيال عمه هذا الي يتهزاء فيه طبعا هو ربي معطيه ماشاء الله خمسه اذا اولدي تزاعل مع اعياله يقولون له احسن احنا مومحتاجين لك احنا عندنا اخوان انت ماعندك اخوان والله اني صرت اكرهه اعياله ما اتحمل منهم شي الله يصلحهم والله اني احبهم بس من سوء معاملتهم صرت والله ما اطيقهم بس لما نروح مناسبات مع الاطفال الثانيين ما شاء الله عليه اولدي قيادي وشخصيته حلوه بس احسه عند عمانه مهزوز ما يقدر يدافع عن نفسه انصحوني كيف اخليه يلعب حلو ما يصير عنيف انتم عندكم خبره وهو على فكره في ثاني ابتدائي ادعولي يابنات يفرجها عليه وماعليش طولت عليكم بكثر الهرج بس خلوني افضض افضض الله المستعان
اشهد ان الاله الا الله وحده لاشريك له
3
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم أبي عمر
أم أبي عمر
الله يعينك ويخليه لك
dodo40
dodo40
حبيبتي الله يوفقك ويعطيكي الذريه الصالحه وضع ولدك طبيعي يحصله كد بما انه وحيد وفي ضغوط عليه من الخارج تفكره بانه وحيد ولا تنسي اولاد عمه كم واحد عليه لكن حاولي تشجعيه وتذيدي ثقته بنفسه وانوا مو كل الناس عندهم اخوان يعني عادي حاولي يتدخل الاب ويكلم اولاد عمه وخلي احتكاكه اكثر بالناس الي يحبوه عشان بعد فتره تزيد ثقته بنفسه مثلا اولادخاله اوخالته وفي اشياء كثيره لا يتسع اليها المجال هنا بس اي سؤال ع الخاص لاني للاسف ماارجع لمشاركاتي ونسيت اقلك اني متخصصه في الاطفال
sun top
sun top
الله يرزقك بالذريه الصالحه ويخلي لك ولدك ويصلحه لك