ياليت احد يفيدنا........بالاض افه
لفكرة اني بوضف بنات يتعاونون معي بدون راتب بس شهادة خبره مؤقت لين ينجح المشروع
أخت هند............... شكرا لمرورك المشروع حاليا على ورق دعواتك ياعسل
أم حمووودي 999...............شكرا على فكرتك اسعدني مرورك
الاماااكن ............. نعم ياحياتي أنا تربوية
زهرة عمري .................نورتي صفحتي شكرا لمرورك
lavande............ شكرا لك لعرض فكرتك ياعسل بالنسبة للموقع احتمال يكون بالحرمين .
loty sweet.........نعم ياعسل المشروع يكلف كثير بس أنا راح أخذ سلفة من بنك التسليف لأنهم يمولون مشاريع المدارس الاهلية خلال 24 ساعة هذا مو كلامي كلام سكرتيرة التعليم الاهلي واذا ودك تسوين المشروع ياحبيبتي راح أساعدك بالاجابة عن كامل استفساراتك لأني بديت في الاجراءات ياقلبي ولا تخافين راح أوظف بنات ديرتي سعوديات 100 %باذن الله فعلا اسعدتيني بتشريفك لموضوعي وضحكتيني شكرا لك .
وتري الحساس .............. هذي ليست فكرة هذا ابتزاز( قال الرسول علية الصلاة والسلام ( أعطي الاجير قبل ان يجف عرقة )أنا ضد اي معلمة تشتغل مجانا عشان شهادة خبرة مرة عاد ولاريال والله حرااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااااااا ااااام
ياليت تتأكدين من بنك التسليف بنفسك..
لأن اللي أعرفه انهم مايعطون قروض الآلرياض الأطفال..
أما المدارس من الأبتدائي ومافوق ليست من اختصاصهم ..
توكلي على الله والله يوفقك واهم شي انك تحطين في بالك التربيه قبل التعليم لانك بتنشئين جيل صالح بإذن الله
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي، فاليوم أنا معك وغداً في التراب، ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي فلا تنسوني بالدعاء، سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .

الساعة الآن 05:24 .