عاشقة البر
بالنسبة للمفروم مافي الذ من البتلو
وهو البقر الصغير العجل مافيه ريحة زفارة ابدا
والذ من الغنمي وااااااااااااجد

((اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت))
التسوق في رمضان له طعم خاص رغم جميع أغراضه موجوده
لكن الشي الوحيد الليزيد استهلاكه هو الزيت و الطحين
اختي العزيزة flower2005
موضوعك حلو
واحنا على ابواب الشهر الفضيل

وبالفعل لازم نقتصد لان هالشهر مو بس للاكل

قبل رمضان واول ايام الشهر مااطيق اروح السوبر ماركت
من كثر ماتاخذ الناس مقاضي تحسيهم انهم طول اليوم صايمين
رغم ان رمضان هذه السنوات قصير نهاره قصير يعني احنا نصوم 12 ساعة اكثر من نصفها نوم

عن نفسي طول السنة سلة المقاضي عندي مليانة مهما حاولت التوفير وكل احتياجات رمضان موجودة في البيت لاني اطبخ طول السنة
لكن هالسنة بمشيئة الله ناوية ازيد الطحين لاني حفظت كم طبخة من المنتدى للخبز البيتي والصمول والمناقيش
هذول حلو اكلهم بين الفطور والسحور

ومن موضوعنا نجهز مونة رمضان ناوية اسوي منيو للطبخات اريح واوفر للوقت والمال
بدل مايخرب الاكل في الثلاجة او المخزن من كثرته

وتسلمي

هلاااااا اخواتى

رمضاااااااااااا ن الله مااحلى الشهر هذا الله يبلغنا اياة و نحن وجميع المسلمين فى الصحة والعافية

المهم بالنسبة لمقاضى رمضان بصراحة مافى شى جديد الا صرر الشوربة وانا من سنتين تقريبا اعملها وتوفر وقت وجهد

القمر دين مهم وضرورى جدا جدا لزوجى فى رمضان

اما الفيمتو والكسترد الحمدلله ماادخلها بيتى لما تحتوية من مواد ملونه وضارة

جربوا رمضان هذا تستغنوا عنهم بالعصائر الطازجة والله احسن وافود

كمان عندى فكرة وهو انك تعملى دفتر وتكتبى فية لك لبيتك منيوالاسبوع كامل

مثلا يوم الخميس نعمل شوربة حب وسمبوسة وكنافة وسلطة زبادى وبطاطا بيورية مع اللحم المفروم ( للعلم هذا نفطر ونتسحر منه )
الجمعة شوربة عدس .......سندويش كودو .........فتوش ........لقيمات .........ثريد اللحم مع الخبز وهكذا
اولا احسن لك ويوفر عليك الجهد اليومى فى التفكير ايش تعملى واسرع تصحى من النوم وانتى عارفة ايش تطبخى وكمان انتى لما تعملية تحاولى تنوعى لاهل بيتك فى الاصنااااااااف وتحاولى توازنى مو كل اطباقك فى الفرن او كلها قلى وهكذا
( اللَّهمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجاءَةِ نِقْمَتِكَ ، وَجميعِ سخَطِكَ)
بنات تصدقون!!!!!!!!!!!!!!!!!! !

اكتشفت اني الوحيده في العالم اللي ماقضي لرمضان خخخخخخخخخخ

لان سفرتنا مختصره جدا والخرابيط هذي مافي احد عندي في البيت يحبها مره عشان كذا الحمدلله مرتاحه

من الاغراض والطبخ والنفخ الواحد يفضى للعباده شوي

الساعة الآن 01:42 .