@أجواااء@

@أجواااء@ @agoaaaaa

عضوة فعالة

افيدوني في علاج والدي الغالي

مريضات السرطان شفاهن الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما يريد أسألك بعزك الله لايرام وملكك الذي لا يضام ونورك ونور وجهك الذي ملاء أركان عرشك ان تشفي مرضى السرطان وجميع مرضى المسلمين..

أخواتي انا عندي سؤالين وأتمنى تجاوبوني..
1/هل ممكن استخدام حليب وبول الابل لعلاج السرطان<سرطان البلعوم> بعد اخذ الجرعة الاولى من العلاج الكيماوي ((اي الجمع بين العلاج بحليب وبول الابل والعلاج الكيماوي))؟؟

2/قالت لي احدى الاخوات انه لايجتمع العلاج الكيماوي والرقيه الشرعيه اي ان من بدأ بأخذ جرعات الكيماوي لا يتعالج بالرقيه الشرعيه,,
وانا بصراحه لم اقتنع بذلك ..فما مدى صحة قولها؟؟

اتمنـــــــى ان تجيبوني من واقـــــــع تجربه شخصيه او معلومات موثوووقه..

اخيرا,, أرجوا منكم الدعــــــــــــــــــــــاء لوالدي الغالي بأن يشفيه الله من السرطان ويمد في عمره ..
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماعلينا
ماعلينا
الله يشفيه لكم عاجلا غير اجل يارب ياكريم ويخليه لكم ذخر والله اختي ماعندي فكره بس الرقيه الشرعيه دايما مطلوبه وفي كل وقت لانها كلام رب العالمين الا بذكر الله تطمئن القلوب بس حبيت اقلك شي ذاك اليوم جابوا بالتلفزيون خبير اعشاب يقول اللي يتعالج بالكيماوي لاياكل الحبه السودا لانهم اكتشفوا انها تبطل عمل الكيماوي حبيت انقلك هلمعلومه وطمنينا عليه الله يطمن قوبكم
زهره في الربيع
الله يشفيه يااارب
دمعه موادع
دمعه موادع

الله يشفيه ويخليه لكم ياااارب

الله يمده بالصحه والعااافيه والله الله بالرقيه الشرعيه تراها ماتتعارض مع الكيماوي

أبداااااااااااااا وهالكلام ماهو صحيح
@أجواااء@
@أجواااء@
الله يجزاكم خير يا أخواتي
والله انكم اسعدتوني بسرعه تجاوبكم
الله يشفيكم ويشفي ابوي وجميع مرضى المسلمين
الله لايوريكم مكروه بعزيز عليكم..
قلب الياسمين
قلب الياسمين
الله يجزاكم خير يا أخواتي والله انكم اسعدتوني بسرعه تجاوبكم الله يشفيكم ويشفي ابوي وجميع مرضى المسلمين الله لايوريكم مكروه بعزيز عليكم..
الله يجزاكم خير يا أخواتي والله انكم اسعدتوني بسرعه تجاوبكم الله يشفيكم ويشفي ابوي وجميع مرضى...
الله يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين

؟؟!!!
الحبة السوداء شفاء لجميع الامراض
انا عن نفسي كنت اخذها كل يوم ايام جرعات الكيماوي