ما شفت الخير من اول جلسةعندها حسبى الله ونعم الوكيل

الحمل والإنجاب

يا ناس اسمعونى والله احس انى بنجن تعرفت على حرمتيين وحدة اعرفها من اول ماتزوجت بس فليل مقابلاتى لها المهم انى حتى الكلام ماعاد اجمعة من التعب الى اعانى منة المهم الحرمتيين هذولى حااااااااااااااااااااااسدينى عشان عندى شغالة وعند ولد واحد وقبل 7شهور جبت ولد ثانى وماااااااااااااااااات بعد انفجاااااااار برحم جانى وهم حاسدينى والله قابلت وحدة منهم والله تحلمت حلم وفسرتة عند شيخ قال لى الحمد لله الله دفعك عن بلاء عين او حسد واقابل النسانة هذى مرة ثانية والله نفس الحلم وعزمتنى مرثالثة انا الحمدلله اقول اذكار الصباح والمساء قلتها وقلت التحصين الانسان لنفسة ورحت عندها بعد مارجعت نمت وصحيت من الم فى بطبى استفرغت عشان ارتاح ذحيين لى 9 ايام وانا تعبانة من بطبى مرة غازات ومرة الم والله وانا اكتب احس بالم ابىاستفرغ والله كانة مضرووب على بطنى والله تعبت ايش اسوى حاسدينى وانا تعبانة من العملية موووووووووووووووو داريين ايش الى عندى وايش الى فيا والله كل يوم ابكى ايش اسوى ياخواتى اخذ من اثرهم ومعااااااااد اقابله ولا ايش
39
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خلاص بطلنا غلا
الله يفرج عنك يااقلبي
تولين سليمان
تولين سليمان
الله يصرف عنك شرهم
خذي من اثرهم طيب
عبووووره العنيده
الناس صارت تحسد على كل شي اعوذ بالله الله يكفينا شرهم
يا اختي انصحك لاتقابلينها ولا تجلسين معها واسمعي رقيه الشيخ عبد الله السدحان وتدهني بزيت مقري فيه والله يشفيك ان شاء الله:(
أم ثابت
أم ثابت
أولا :

الحمد لله على سلامتك
ولا بأس طهور إن شاء الله

ثم أذكرك بقول الله :
( واستعينوا بالصبر والصلاة )
استعيني أختي بهما
وبالدعاء
والاستغفار

والصدقة بنية الشفاء
سبحان الله صدقة السر لها أثر عجيب في الشفاء من الأمراض وتفريج الكروب
خصوصا لما تتصدقين على أحد محتاج نفس حاجتك
يعني
إذا مريضة تصدقي على مريض يعالج بصدقتك أو يشتري له بها العلاج
إذا فقيرة ومكروبة ماليا تصدقي على شخص مكروب أو مدين يفرج الله بصدقتك عنه
وهكذا
سبحان الله لهذي الطريقة أثر ونتيجة طيبة لأن الله يعلم أنك تؤثرين على نفسك

ولا تستسلمي للهواجس و وساوس الشيطان
قد يكون ما ترينه من أحلام كوابيس و كلها من الشيطان ليوغر قلبك عليهم

وإذا ممكن تستغنين عن زيارتهم و مقابلتهم فترة من الزمن ( إذا ما كانوا أرحام لك لأن قطيعة الرحم لا تجوز )
فهذا أفضل لك

أو على الأقل قبل أي زيارة أو مقابلة لك معهم استخيري
فإذا كان فيه خير في هذي الزيارة أو المقابلة فستتيسر لك أو سيصرفك الله عنها

الله يفرج لك و يعجل بعافيتك وسلامتك و يحفظك من كل سوء
يفرجها ربي
يفرجها ربي
الله يشفيك لازمي الاذكار ولاتنسين اذكار النوم وخذي من اثرهم وتوضي به ولاعد تقابلينهم الا في المناسبات اذا هم من اقربائك لاني مابي انصحك تقطعين الرحم وحملي رقيه السدحان الصوتيه واسمعيها دايم وسوره البقره خليها بالمسجل في كل غرف بيتك ولاتنسين تحصنين ولدك وزوجك واذا تقدرين تجيبن مويه زمزم اقري فيها بنيه شفائك وان الله يبعد عنك الحسد واشربيها اومويه عاديه استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه وحسبي الله على كل حاسد