أنامتخرجه كيمياء من 3سنوات وما حصلت وظيفه واشتغل حاليا في البازارات والحمد لله
( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )
( سيد الإستغفار )
(اللهم انت ربي لاإله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ماصنعت أبؤ لك بنعمتك علي وأبؤ بذنبي فأغفرلي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت ) f
اقتباس مشاركة  (امل كثير)
صدقيني الناجحين فعلا لايدخلون منتديات الا ناذرا

فما عليك الا البحث عنهم في اماكنهم يعني مكان عملهم ونجاحهم
ههههههههههههههههههههه وربي مت ضحك يعني الناجحين مايجون بالمنتديات الا احنا الفاضين الله يرزقنا
اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك
انا متخرجة من 4 سنين اقتصاد منزلي <<<<<<<<<<<مافي امل القى وظيفة
وبحكم الطبخ والنفخ والبهارات والاشياء هذي بديت بالبداية بشي بسيط من البهارات اخذها جمله من قريبتي وزوجها يسوون البهارات بنفسهم وعندهم محل على قدهم واحطها بعلب وابيعها على حسب حجم العلبة والحمد لله بالبداية كنت استحي ابيع وصعبه لاني ماتعودت ابيع وزوجي عنده ديون وضغطت على نفسي ومااء الله بديت انجح الين صرت تاجرة بالجمله واساعد المبتدئات بالتجارة لاني حسيت مثلهم والحمدلله اللحين اقدر افتح بيت الحالي وصار لي زبايني ياخون مني جمله ويبيعونها مفرد وماشاء الله كبروا وكبروني معهم بس بقول نقطة اخيره لاتبالغون بالاسعار علشان تضلون تنجحون لوغليتوا الناس مايجونكم والحمد لله على نعمته
يا عيوني الله يوفق ويرزق الجميع
لازم الواحد ما يضيع وقت في حلم الوظيفه
العمل الحر اخير وابرك
وتكفون يا خواتي الهمه والله لو ما ساعدنا انفسنا وعشنا وقتنا وسعينا عشان نحقق احلامنا ما احد بيطل بوجيهنا
انا كثير يعجبوني اللبنانيين رغم سنوات الحرب والقهر والفقر الا انهم تفقوا وبنوا انفسهم في كل مكان وعاشوا في كل الدول ورجعوا لبلدهم خبراء ومرتاحين كل مهنه عندهم فن اصبحوا اسياد الاناقه والذوق الرفيع
واحنا السعوديات ما شاء الله ما ينقصنا الا نكسر حاجز العدات والتقاليد والعيب دامنا نمارس عمل حر شريف
حطوا ارجلكم على اول الطريق وابتعدوا عن التكرار والتقليد واسلكوا طريق الصح والله يبارك لكم
ياليت فيه قصه نجاح

الساعة الآن 02:58 .