بنات مضايقه ومالقيت غيركم ادخلو تكفون

الملتقى العام

الســـــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم شخباركم بنات ****لله كذا:27:
بنات ابي اتكلم معكم والله مافكرت غير فيكم ابي اشكيلكم الي بقلبي على الاقل اقول الي بنفسي بنات ان عمري 25سنه
ولسه مجا النصيب يابنات كل الي عندي تزوجو حتى بنات خواتي وامس قالو ان بنت اختي انخطبت والله والله اني ماحسدها انا ادري ان هذا نصيب والواحد ماياخذ غير نصيبه بس يابنات انا اهلي من النوع الي اذا البنت ماتزوجت حطو اللوم عليها يعني مافيها خير ووووو الخ بنات امي دايما تقول لو فيك خير ماتزوجو البنات وقعتي انتي طيب انا وش بيديني وش حيلتي :44:وبعدين اهلي شايفني مستحيل اتزوج لاني ماني جميله يقولو انت من الي بياخذك سمر ومتينه ومدري وش انا جمالي عادي بس هذا عمره ماوقف عائل يااااابنات تكففففففففففففون حطو محلكم محلي وحسو فيني ادر ي مابيدكم غير الدعااااااء وهو الي ابيه انا ما قدر اقول لامي ادعيلي فشله ولازم التعليق تكفون دعوه صادقه تالي اليل لي بالزوج الصالح الي يخاف الله فيني وبالوضيفه الي تخفف علي تكفووووووووووون مالي غيركم بعد الله كل ماصليتو تذكروني وسلامتكم :39:
47
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

better
better
الله يرزقك الزوج الصالح الي يسعدك عاجلا غير اجل انه على كل شيء قدير
جوري%
جوري%
ياعمري انتي الله سبحانه وتعالى يقول ((وفي السماء رزقكم وما توعدون )) تفائلي خير وربك كريم :)
وكثير بنات في عمرك واكبر ولسى ماتزوجوا ومن وجهة نظرهم انو لسى بدري على الزواج فياليت تشيلين من بالك انو انتي كبيره بالعمر او انو القطار فاتك العمر قدامك الله يرزقك بالزوج الصالح اللي يسعدك ياارب
ماسه لابسه الماسه
حبيبتي توك صغيره ولا تزعلي

والناس طنشي كلامهم وامك مشكله اذا الام اقرب الناس لك وتجرحك بس ما اقول الا الله يحنن قلبها عليك

ويرزقك بالزوج الصالح المحب الي يعزك ويرزك وما يخلي عليك قاصر ابد

o&s&d
o&s&d
الله يرزقك الزوج الصالح عاجلا غير اجل =وعيشي حياتك لاحقه عالزواج لا تخلينه اكبر همومك =اسعدي بكل لحظه تعيشينها=لان بعد الزواج ما يبقا الا ذكراها =وكل تاخيره وفيها خيره لك باذن الله=تقبلي مروري
الصبوووووورهk
حبيبتي الله يرزقك بالزوج الصالح يارب عاجلا غير اجل يارب
وبعدك صغيره وان شاء الله العمر قدامك انا تزوجت وعمري 25 سنه والحمدلله وفي بنات وصلوا 30 وبعدهم ماتزوجوا الله يرزقهم ويستر عليهم
حبيبتي عليك بالاستغفار والدعاء(اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي)كرري هذا الدعاء في اوقات الاستجابه
وبين الاذان والاقامه سبحان الله الدعوه لا ترد فاكثري من الدعوات وفي الثلث الاخير من الليل وعند نزول المطر وفي الصيام ربي يشرح صدرك ويسخر لك اهلك وان شاء الله تبشرينا قريبا بملتك يالغلا