الله اعلم تدخلون او لا .... اذا حبيتوا دخلوا

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء \صباح الخير :time:
يمكن تستغربون عنوان موضعي اللي أنا منزلته الان لكن إذا جيتوا للحق أنا فعلا مش متأكدة من ما إذا كنتم فعلا رح تدخلون على موضوعي أولا ,وحتى إذا دخلتوا ماادري إذا كنتم رح تتفضلون .... طبعا وأكون شاكرة لكم أكيد ... وجزاكم عند ربي وتردون او بالاحرى تقترحون علي بشي مفيد
أنا الان في متاهة تأثيث غرفة نومي :06: وبصراحة هي فعلا متاهة
عالعموم لون أثاث الغرفة أحمر وستاير الغرفة بنفسجي وأنا محتارة حقيقة بالجدران هم لونهم ابيض ولا افكر اغير الدهان تبعهم لكن حابة اغير من لونهم من فترة الى فترة يعني حاجة ممكن انا اتحكم فيها بنفسي من دون دوشة عمال وميزانية وقدرها لكن المشكلة تكمن في ان جدران غرفتي دهانها من نوع الدهان اللي بالرش اذا كنتم سمعتم عنه هو ملمسه خشن يعني اللي يصير كأنه كومات من الصبغ في مكان يعني شي زي كذا ففكرتي هي كتالي :اذا كنتم تعرفون القماش اللي كأنه قش مااعرف ايش اسمه تجاريا بس هو عادة يستخدم لتغليف الهدايا او الكتب حبيت احطه على جدران غرفتي ويكون لونه بنفسجي الصقه بالجداران يعني وبعدين اعلق عليه شوية اكسسورات ولوحات وشي من هذا القبيل ....:27: شو رايكم ؟؟؟
وانتظر مقترحاتكم وتجاربكم ... ومعليش لاتزعلون علي حوائيات بس استغيث بأم راشد وهذا مايقلل من قدركم لا والله بس حسيت انها تمتلك خبرة في مواضيع الديكور
اسفه عالاطالة ... وشكرا مقدما
9
783

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مصريه وبحب مصر
للرفع لعيونك
المتفائلة للابد
للرفع
ورق ريحان
ورق ريحان
اب
لفتة خاصة جدا
لفتة خاصة جدا
اب
اب
تسلمون ياقلبي مروركم جدا أسعدني وانتظر اقتراحاتكم
ودمتم مبدعات
اتمنى تزورون هذا الرابط لنشارك في نهضة بلدنا الغالية

*
http://www.surveymonkey.com/s.aspx?sm=g5V0jySQJmCeGSKhNSZrpYYMsYdsfpUPwULbxEwSIJ8%3d&

غيورة بس أمورة
أب