الاخت الكريمة ...شكرا لاثارة هذا الموضوع ..فنحن بحاجة ماسة له ..

البضائع تصل عن طريق الشحن ...اوك ... بس الفلوس كيييييييف توصل ؟؟؟
07-08-1425 هـ, 03:30 مساءً

الله مير يسلمكم ويعافيكم

ssalli2002 ممكن اذا ماعليك كلافه اسم او رقم شركات الشحن الرخيصه

أنستازيا ايش رايك تشترين مني عشان تقيميني

ويااخت ماما رويدة الفلوس وصولها سهل البايع يعطني رقم حسابه واودع المبلغ فيه بس مو المشكله في هذا المشكله ايش يضمن لي انه راح يوصلني الغرض وان الشخص ثقه
07-08-1425 هـ, 05:50 مساءً

بصراحة شديدة جدا يا اخت حنين الكلام اللي قلتيه صحيح بس اذا ما في احد يثق باحد يعني ما في بيع وشراء عن طريق النت
حبيبتي بالنسبة للشحن الكلام اللي قالته الاخت ssalli2002 كلام صحيح بالنسبة للشركات الغالية لكن الرخيصة والله ما اعرفها ممكن افيدك بالنسبة للبريد يعني في البريد ياخذون على الكيلو 15 ريال و على اتنين كيلو 30 وعلى ثلاثة 50 لكن التوصيل ممكن ياخذ وقت من يومين الى اسبوع حسب المنطقة
بالنسبة للدفع مثل ما قلتي يكون عن طريق رقم الحساب وممكن انتي تسالي عن البضاعة اسئلة بالتفصيل وتكون دقيقة وتشوفي صورة للشيء اللي بدك تشتريه او صورة قريبة له
ممكن تدفعي نصف المبلغ بالاول والنصف التاني عند التسليم
نسيت احكيلك انه فيدكس تاخذ 100 ريال على الكيلو لكن دي اتش ال ياخذوا 85 ريال على اي وزن اقل من 10 كيلو ويوصلوا الاشياء في يومين
بصراحة انا لس جديدة على الشغلة لكن قلتلك كل اللي اعرفه عن الموضوع واتمنى تفاعل اكثر عشان يكون فيه قوانين عجبتني الفكرة
07-08-1425 هـ, 07:00 مساءً

شكرا جزيلا ياامي الغاليه
صراحه صعبه اني اشتري من وحده في المنتدى مااعرف عنها شي غير انها تكتب فيه
وخاصه اذا شريت منها شغله بمبلغ مرتفع
عشان كذا اقول خلونا نسوي تقييم عشان تكون فيه ثقه
07-08-1425 هـ, 11:01 مساءً

بالنسبة لي يشترون من عندي البنات دايما مثلا فيه بنات ييوني المحل والقسيسه ارسلت لي عن طريق المصرف تحويله بمبلغ البضاعه بالاضافة لتكاليف الشحن وانا غالبا ما ارسل الطلبيات ويا ربيعاتي لاننا نجتمع اسبوعيا في الوزراة وهم من كل مناطق الدولة فالتوصيل مب مشكله عندي واللى خارج الدوله بشركات الشحن ارامكس مثلا
07-08-1425 هـ, 11:47 مساءً

الساعة الآن 11:18 .