في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
شوفي السدد يكون دم متحجر وتيبس عامل مثل الحاجز من المبيض وبين وصول السائل المنوي له اما الالتصاق هو ان الانبوب تبع قناة فالوب ملتصق مع بعض يعني مقفل مش مفتوح واذا مشت الصبغه فيه ماتدخل الا اذا كان التصاق خفيف ممكن راح ينفتح معاها وانتي تقولي انه ينزل معاكي مع الدوره قطع سود يعني الا معك سدد مش التصاق عشان كده الدوره قليله السدد حابسها ماتنزل كويس وممكن في تكيس كمان اذا تبغي علاج للسدد راح اكتبلك وماتحتاجي للصبغه لاكن الاهم هل الرحم في الوضع الطبيعي يعني مافي ميول فيه
شوفي السدد يكون دم متحجر وتيبس عامل مثل الحاجز من المبيض وبين وصول السائل المنوي له اما...
الله يعطيك العافيه قولي ايش العلاج
شمخانيه
شمخانيه
الله يشفيك
رونق الجمال
رونق الجمال
ياليت اختي تقولين لي علاج السدد لانه قد قالت لي حرمه انه معي سدد بس خفت اروح لها تمرخني:44:
ياليت اختي تقولين لي علاج السدد لانه قد قالت لي حرمه انه معي سدد بس خفت اروح لها تمرخني:44:
المكونات الا راح اكتبها تخلطيها كلها مع كمية العسل الا راح اكتبها وان شوفتي الخلطه ثقيله زيدي العسل شويه وبعد كده تحطي الخلطه في قاروره فاضيه وتبدئي فيها من اول الدوره الي تاسع الدوره كل يوم ملعقه على الريق في الصباح وكاس حليب وراها

1) فنجان قهوه مر مطحون

2)فنجان قهوه حبه سوداء مطحونه

3) فنجان قهوه حب الرشاد مطحون

4) فنجان قهوه قرنفل مطحون

5) 17 ملعقة عسل

وخلطه ثانيه تتنقع من اليل وتنشرب في الصباح وتجلسي ساعتين بعدها ماتاكلي شي وتستخدم من اول الدوره الي خامس الدوره

تحطي الموكونات يوميا في كاس وتحطي الماء المغلي عليها وتغطي الكاس وفي الصباح اول شي ملعقة الخلطه الا فيها العسل ثم بعدها المنقوع يشرب

1) ملعقة كمون مطحون

2) ملعقة حبه سوداء مطحونه

3)ملعقة حلبه مطحونه

4) ملعقة قرفه مطحونه

ربي يرزقك الذريه الصالحه اللهم امييييييييييين
لولو ذهب الماس
المكونات الا راح اكتبها تخلطيها كلها مع كمية العسل الا راح اكتبها وان شوفتي الخلطه ثقيله زيدي العسل شويه وبعد كده تحطي الخلطه في قاروره فاضيه وتبدئي فيها من اول الدوره الي تاسع الدوره كل يوم ملعقه على الريق في الصباح وكاس حليب وراها 1) فنجان قهوه مر مطحون 2)فنجان قهوه حبه سوداء مطحونه 3) فنجان قهوه حب الرشاد مطحون 4) فنجان قهوه قرنفل مطحون 5) 17 ملعقة عسل __________________ وخلطه ثانيه تتنقع من اليل وتنشرب في الصباح وتجلسي ساعتين بعدها ماتاكلي شي وتستخدم من اول الدوره الي خامس الدوره تحطي الموكونات يوميا في كاس وتحطي الماء المغلي عليها وتغطي الكاس وفي الصباح اول شي ملعقة الخلطه الا فيها العسل ثم بعدها المنقوع يشرب 1) ملعقة كمون مطحون 2) ملعقة حبه سوداء مطحونه 3)ملعقة حلبه مطحونه 4) ملعقة قرفه مطحونه _______________________ ربي يرزقك الذريه الصالحه اللهم امييييييييييين
المكونات الا راح اكتبها تخلطيها كلها مع كمية العسل الا راح اكتبها وان شوفتي الخلطه ثقيله زيدي...
الله يعطيك العافيه
رونق الجمال
رونق الجمال
وانا مثلك عندي اشعة للصبغة الاسبوع الجاي وخاااااايفة اكثر شئ من الالتصاقات عشان ولدت بعملية يارب تطلع نتايجنا سليمة يارب طيب يابنات الي فيها التصاقات كيف دورتها تكون .
وانا مثلك عندي اشعة للصبغة الاسبوع الجاي وخاااااايفة اكثر شئ من الالتصاقات عشان ولدت بعملية ...
تكون دوره عاديه بس ماتحس بالم التبويض الا في جهه وحده اما الجهه الا فيها فيها التصاق مافيها الم

لا قبل الدوره ولا في الاباضه ولا تحس بنغز فيها للمبيض النغزات يعني المبيض شغال

وعلاج الالتصاق الحمد لله سهل امكن شهرين ويفتح الالتصاق

العلاج

اولا الحجامه الجافه تعمليها كل دوره الثلاث الايام الاوله تساعد الانابيب تفتح

اما العلاج العشبي هو انك تجيبي ثلاث فناجين قهوه عسل اصلي وتخلطي مع بعض في زبديه فارغه وتحطي عليهم ملعقه حب الرشاد (( ملعقة اكل)) وتخلطيه مع العسل
وبعدين ارجعي قسمي العسل علي الثلاث فناجين من جديد

ومن اول الدوره وثاني الدوره وثالث الدوره كل يوم فنجان تاكليه على اوقات متفرقه في نفس اليوم

راح تحسي بمغص في نفس المكان الا فيه الالتصاق راح تعرفي ان العلاج بدى يجيب مفعول ان شاء الله تعالى