ام شوشو وميدو
ام شوشو وميدو
عادي :hahaha: سعودي

انا مره شريت من نعومي لبس رقص اسود وفيه برقع شيفون معاه يادوب يغطي الانف وشوي من الخدود ووشعري الى نص ظهري اسود مسويه له لس مطلعه من النت نغفمه مصريه مع اني ماحب الاغاني بس هذي طقطقه بس

واللبس جاي تنوره طويله شيفون وفيها قروش طايحه منها من عند الحزام <<< قروش :hahaha: المهم ومفتوحه الى نصف الفخذ مع الجنبين وووبوودي يغطي الصدر ونص البطن بخيوط من ورا وو ربطتين تنحط على الكتف على الزند اقصد

ووالمهم نزلت من غرفتي كاشخه واسمي على نفسي :hahaha: واااثقه وادخل بالصاله كلي هدوووء يعني وافتح النغمه من الجوال وابدا اتمايل وارقص وابو الشباب تقولين ضب منبطح على الكنب ويشوف الtv

ووثواني الا صدمني بكلمه للحين مأثره فيني مع ان الموقف له سنتين

قال لي ( بسم الله عليك روووحي ناااااامي بس ):44:

واطلع الدرج اركض ومن الضيقه اللي فيني والصدمه من هول الموقف اوقف قبال شباك غرفتي وانا بهالزينه والدمعه على خدي :icon33: ( وقتها ودي اعرف وش احتري عند الشباك فارس احلامي يجيني ولا ياعمري ماعاد عرفت وش اسوي) :hahaha:
m4428
m4428
عادي :hahaha: سعودي انا مره شريت من نعومي لبس رقص اسود وفيه برقع شيفون معاه يادوب يغطي الانف وشوي من الخدود ووشعري الى نص ظهري اسود مسويه له لس مطلعه من النت نغفمه مصريه مع اني ماحب الاغاني بس هذي طقطقه بس واللبس جاي تنوره طويله شيفون وفيها قروش طايحه منها من عند الحزام &lt;&lt;&lt; قروش :hahaha: المهم ومفتوحه الى نصف الفخذ مع الجنبين وووبوودي يغطي الصدر ونص البطن بخيوط من ورا وو ربطتين تنحط على الكتف على الزند اقصد ووالمهم نزلت من غرفتي كاشخه واسمي على نفسي :hahaha: واااثقه وادخل بالصاله كلي هدوووء يعني وافتح النغمه من الجوال وابدا اتمايل وارقص وابو الشباب تقولين ضب منبطح على الكنب ويشوف الtv ووثواني الا صدمني بكلمه للحين مأثره فيني مع ان الموقف له سنتين قال لي ( بسم الله عليك روووحي ناااااامي بس ):44: واطلع الدرج اركض ومن الضيقه اللي فيني والصدمه من هول الموقف اوقف قبال شباك غرفتي وانا بهالزينه والدمعه على خدي :icon33: ( وقتها ودي اعرف وش احتري عند الشباك فارس احلامي يجيني ولا ياعمري ماعاد عرفت وش اسوي) :hahaha:
عادي :hahaha: سعودي انا مره شريت من نعومي لبس رقص اسود وفيه برقع شيفون معاه يادوب يغطي الانف...
نفس الحالة اذ زعلت افك الشباك وادور نجمة اطالع فيها:44:
الله يخلف النجوم بيش تنفع
زين الطبائع
زين الطبائع
يا لبيه تهبلون انتو وسواليفكم هههههههههههههههههههههه
ندوش الحلوة111
ندوش الحلوة111
يازين بعض الرجال اللي مايعلقون دائما على الصامت هههههههههه
ذكرى الحبايب
ذكرى الحبايب
ههههههههههههههههههههه الله يسعدكم