gaamra

gaamra @gaamra

كبيرة محررات

مسكين اللي يشتري ارض..

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بصراحه مدري هو مكانه الصحيح هنا ولا لاااا

اخواتي في الله مدري انتم مثلي تعانون اللي اعانيه ..
من فتره اشترينا ارض وعربنا عليها المهم قدرنا ندبر نص المبلغ باقي النص الثاني والمكتب معطينا مهله عشرين يوم لسداد كامل المبلغ وبعدها يفرغون لنا الارض
المشكله مافيه احد يسلف وكل يقول انا عندي عمار او عندي اقساط ماسددتها اوووووو

والبنك مانقدر ناخذ منه قرض لان عندنا اقساط ماخلصناها

الزبده ..
كيف الواحد يدبرها .. لان اذا مااقدمنا عالهخطوه اللحين فماراح نقدر بعدين العمر يجري واحنا ماعندنا بيت الملك ومن زمان انا احن على زوجي انه يشتري ارض نحط فيها فلوسنا ونعمرها ونفتك من الاجارات اللي كلتنا ويوم عزم زوجي دبر النص وباقي النص الثاني وهالناس مافيهم خير حتى اقرب المقربين له شنوا حمله عليه من الغيره والله يبونه مكانك سر

الي عندها اقتراحات او حلول مرضيه تقول ولها الاجر والدعاء الصادق

ملاحظه :
انا لا اعني من كتابة الموضوع شيء ثاني انا ابي المشوره بسسسسسسسسسس
واللي مشكلتها نفس مشكلتي ترد وتهون علي
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قرنفلة
قرنفلة
الله يعينكم اختي ويرزقكم علشان تشترون الارض بس مالك الا تعملي جمعية او ترجعي تشوفي البنك يمكن يشتريها لكم وحيزيد القسط .....وقوللي ايش سويت.................وحدة ملقوفة
لان احنا كمان ودنا نشتري ارض بس الاراضي في جدة نار مع اني الحمد لله ساكنة في ملك مع اهل زوجي بس نخليها للمستقبل.....................باي
gaamra
gaamra
؟؟
أمل_99
أمل_99
اختي المحرره انا ضروفي اشد صعوبه من ضروفك انتي على الاقل قدرتي تجيبي نصف المبلغ اما انا بس حدي اطارد عروض البيع والعقارات واشوف كيف صارت الاسعار مع اني ما اتوقع احد محتاج سكن خاص مثلي لصعوبة ضروفي
وعندي عتب عليكم انا قبل سنه ارسلت لكم رساله اشرح فيها حالتي واطلب فيها قرض من اي وحده تقدر تسلفني وما عرضتوا رسالتي ولا رديتوا علي مع اني اشوف كثير يطلبون راس مال ومبالغ محدده وشركاواشياء اجرأ من طلبي وعرضتوا لهم واكبر دليل انتي الحين قدرتي تعبري للاخوات عن ضرفك على الاقل بتحصلي دعوه طيبه وهذا اللى اتمناه من الجميع وللعلم انا ماطلبت احد يعطيني انا طلبت احد يسلفني لان ما فيه زي ما قلتي احد من اللي اعرفهم بيرضى يتنازل عن فلوسه فتره من الزمن حتى لو كان ماهو محتاج لهم
على العموم الله يرزقنا وانتى ويفرجها على كل مسلم :( كنا قاعدين نشحث الله يستر,.
الدلوووووعه
الدلوووووعه
ابعدوا عن البنوك
الربا حراااااام
وممحوق
ولا فيه بركة
هديل..لابديل
هديل..لابديل
.........الله يعينكم.....

مالكم الا تاخذون قرض حسب الشريعة الاسلامية من أحد البنوك اللي هيئتها الشريعة

موثوقة..خلي زوجك يمر له كم بنك ويستفسر ويقارنها بدخله الشهري...

والله يعينكم لان مثل هالخطوة صععععععععععععبة الواحد يقدم عليها على امل يعاونه المجتمع

خاصة وانتي عارفة اننا بزمن شدددددددددددد الاحزمة!!!!!!!:11: