سفيرة السعادة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
نفس كلام الأخت موشرط ترتاحين أولا أنتي استخيري وتوكلي على الله سبحانه اذا كان فيه خير بسرعه راح يصير الموضوع واذا كان فيه شر ما راح يتم ...( أنا سبحان الله استخرت كم مره ووارتحت بس ما وافقت قلت باخذ وقتي ما راح أستعجل بالقرار وجلست شهر أفكر, وسبحان الله رفضت وما تم الموضوع مع اني كنت مرتاحه من الاستخارة , و الحمد الله اكتشفت ان هذا خير لي وان الرجال ما كان يناسبني )

فأنصحك بالاستخارة كم مره وأكثري من الاستغفار واذا كان يبغاك وشاريك وافقي عليه , واذا عندكم عادي الشوفه الشرعيه فراح يبين لك وقت الشوفه اذا شفتيه وحسيتي براحة نفسيه صار خير , واذا شفتيه وحسيتي بنفور فلا توافقين............
الله يوفقك ويكتب لك الخيره
ام الأرجوان
ام الأرجوان
انا اقول توكلي على الله الرجال من مواصفاته ماينرد
والله يوفقك وييسر لك يارب
حبحبه حمراء
حبحبه حمراء
توكلي على الله ووافقي مادام يبيك وشاريك وجاء خطبك حتى بعد مارفضتيه هذا متمسك فيك
توكلي على الله والله يوفقك
وحياك الله في عالم حواء
بنت أم البنين
بنت أم البنين
اسمعي اهل الزوج مايطلعون على حقيقتهم الى بعد الزواج ب6شهور تطلع حقيقة كل شخص انتي لاتبيعي شخص يشتريك اختي لاستخارة ربي يكتبها لك اكبر مثال اختي الله يسعدها خطبها ولد عمي وهي ماتبيه هو نفس الحكاية اهلة جابينة مجبورة وكمان الله يستر علية اخلاقة زفت لاصلاة وبخيل ويكرهون بعض كره غير طبيعي كانت تبكي واحنا نبكي معاها بس ابوة اجبرها الله يهدية وجلست تصلي استخارة كثير وتبكي تقول ماحس بحاجة سبحان الله قرب موعد الملكة ووكلت امرها لربها اذا خير ياربي بيسرها لها اذا شر ربي يبعدها عنة وحللت هي دم هو باقي جلس شهر ماحلل في نهاية هو انسحب يقول مابغى احلل ولا ابي البنت وصار الرفض منة فضل لاستخارة بربها وصارت حرة فرحانة الحين فرح الله يسعدها خلاص تكنسلت الخطبة والملكة وماله نصيب مع بعض اللهم اسالك يالله الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوآ احد يرزقك والوالديك ووالد والديك المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات الفردوس لاعلى من الجنة اذا كان خير لك ربي يسره لك اذا شر ربي يصرفة عنك
اسمعي اهل الزوج مايطلعون على حقيقتهم الى بعد الزواج ب6شهور تطلع حقيقة كل شخص انتي لاتبيعي شخص...
أولا ياأختي أستمري على الأستخاره وأكثري من الدعاء بأن يكتب لك الله الخير ويصرف عنك السوء الله يوفقك :39::39:
دانه ..
دانه ..
دام اهللك واثقين منه ومن دينه واخلاقة ليه التردد وهو ولد عمتك يعني
تقدري تعرفي اذا امه اجبرته او لا , وما اضن انه في هذا الزمن ينجبر احد
على الزواج