مثل ماقالو الاخوات
اقليها وحطي عليها حليب مكثف محلى
مع رشة قرفه واذا حابه زياده رشي هيرشي
ودعواتك لنا
لا اله الا الله
ردوودي مارجع لها .. اللي تبيني ع الخاص
اقتباس مشاركة  (عاشق حواء)
والله اناجمعها واسوي فيها مرقوق بدل العجينه طعم مره الي تجرب تدعي لي بلي تحب تحياتي للجميع ا
صادقة والله جربوها بنات لاتفوتكم مرة لذيذة
عدي بدون شيء مع كوبايه شاااااي تقرمش قرمشه
انفع مندبوه مبيعات صح <<<اخذه مقلب
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
خبزيها بالفرن واستعمليها زي الرقاق في حلو أم علي ..
اجمع مجموعه منها بعدين اقليها وحطها في صينيه ورش عليها مكسرات ثم اسكب عليها خلطه ام علي خرااااااااااافه لاتفوتك


الساعة الآن 08:51 .